الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تريزيجيه يقود التشكيل المتوقع لمواجهة طرابزون سبور وهاتاي في الدوري

تريزيجيه، فيتو
تريزيجيه، فيتو

يواجه فريق طرابزون سبور الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فريق هاتاي سبور في الأسبوع الـ21 من بطولة الدوري التركي الممتاز على ملعب يني هاتاي ستاديومو.

التشكيل المتوقع لفريق طرابزون سبور أمام هاتاي بالدوري

في حراسة المرمى:شاكير
خط الدفاع: بيريز، بارترا، دينزفيل، إلمال
وسط الملعب: باكسيتاس، يازيسي، عبدالقادر عمر
الهجوم: تريزجيه، تافاريس، جوميز

موعد مباراة طرابزون سبور وهاتاي سبور في الدوري التركي

تقام مباراة طرابزون سبور وهاتاي سبور في الدوري التركي في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة و16:00 بتوقيت مكة المكرمة و13:00 بتوقيت جرينتش.

ترتيب طرابزون سبور في الدوري

يحتل طرابزون المركز الخامس في ترتيب الدوري التركي برصيد 35 نقطة، أما هتاي سبور فيحل في المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

أهداف طرابزون في إسطنبول سبور

سجل رباعية طرابزون في مرمى إسطنبول سبور كل من، يوسف يازيسي في الدقيقة 33، مارك بارترا في الدقيقة 49، باكاسيتاس في الدقيقة 51، محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 64.

 

 

مشاركة تريزجيه بديلا

ولم يتواجد النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في التشكيل الأساسي لفريق طرابزون سبور خلال مباراة إسطنبول سبور، ولكنه شارك مع الدقيقة 61 بدلا من باكاسيتاس.

فوز طرابزون على باشاك شهير

وفي الجولة قبل الماضية من الدوري التركي، فاز فريق طرابزون سبور على ضيفه إسطنبول باشاك شهير 0/1، في المباراة التي جرت على ملعب شينول جونيش ستاديوم، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشرة من الدوري التركي.

سجل اللاعب أنستاسيوس باكاسيتاس هدف فريقه طرابزون سبور في شباك إسطنبول باشاك شهير في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

وشهدت اختيارات عبدالله أفجي تواجد محمود حسن تريزجيه جناح المنتخب الوطني في التشكيل الأساسي لفريق طرابزون سبور أمام باشاك شهير في الدوري التركي.

وضم تشكيل طرابزون سبور كالتالي:

أوركان - بيريز - بارتا - دينسويل - إيرين - سيوبس - بكيستاس - عبدالقادر - تريزجيه - جوميز - دجانيني.

ألانيا سبور يكتسح طرابزون بخماسية في الجولة 18 في الدوري

اكتسح فريق ألانيا سبور الذي يلعب له أحمد حسن كوكا نجم المنتخب الوطني، نظيره طرابزون سبور الذي يضم بين صفوفه محمود حسن تريزجيه، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية ضمن الدوري التركي.

أحرز إفيجان كاراجا الهدف الأول لفريق ألانيا سبور في الدقيقة 14، قبل أن ينجح أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطني في تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 37، من المباراة التي تجمعهما ضمن الدوري التركي.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عاد أحمد حسن كوكا ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في شباك طرابزون سبور، لينتهي الشوط بتقدم كبير لفريق ألانيا سبور بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، واصل ألانيا سبور تفوقه وأحرز هدفين عن طريق ويلسون إدواردو بالدقيقة 75، ويوسف أوزدمير بالدقيقة 78، لينتهي اللقاء بفوز كاسح لفريق ألانيا بخماسية نظيفة.

ورفع أحمد حسن كوكا رصيده التهديفي في الدوري التركي هذا الموسم إلى 8 أهداف، بعدما انضم مطلع الموسم الحالي قادما من أولمبياكوس اليوناني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.