الجمعة 29 مارس 2024 مـ 01:19 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حسن شاكوش يتصدر الترند بعد حفل خطبته.. العروس من خارج الوسط الفني

تصدر مغني المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل"، في الساعات القليلة الماضية، بعد احتفاله أمس الجمعة في الـ 27 من شهر يناير الجاري، بـ خطوبة حسن شاكوش على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين له في الوسط الفني.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، حسن شاكوش يتصدر الترند بعد خطوبته، من فتاة خارج الوسط الفني.

حسن شاكوش

 

 

خطوبة حسن شاكوش

 

احتفل مغني المهرجانات حسن شاكوش أمس بخطبته من فتاة خارج الوسط الفني وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين، ورقص شاكوش مع العروس على أغانية التي تميز بها خلال الفترة الأخيرة، وكان أبرزها أغنية "بنت الجيران".

حسن شاكوش

ونشر مغني المهرجانات عمر كمال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة له من حفل خطوبة حسن شاكوش، وعلق قائلًا: "مبروك يا شاكوش مصر"، وانهالت الكثير من التعليقات على المنشور في غضون دقائق معدودة احتفاءًا بـ نجم المهرجانات الذي يحبه الكثير في مصر والوطن العربي.

حسن شاكوش

وظهرت ريم خطيبة حسن شاكوش وهي ترتدي فستان سوراية طويل من اللون البيج، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، بنما ظهر حسن شاكوش وهو يرتدي بدلة من اللون الرمادي وقميص أبيض اللون.

حسن شاكوش

 

القصة الكاملة لأزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش

 

أنهت محكمة الجنح الاقتصادية بالقاهرة النزاع بين الإعلامية ريهام سعيد ومطرب المهرجانات حسن شاكوش ، برفض الدعوى التى اتهمته بها الأولى بالإساءة لها، حيث جاء حكم المحكمة بعدم جواز الاستئناف المنظر أمام المحكمة وألزمتها أيضا بالمصاريف وقبول الاستئناف شكلا وفي الموضوع بالرفض، وتأييد الحكم المستأنف.

قضت المحكمة الاقتصادية ، في حكمها بقضية الإعلامية ريهام سعيد ومطرب المهرجانات حسن شاكوش بتأييد براءة شاكوش من تهمة الإساءة إلي الإعلامية ، عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش

وذكرت الدعوى التي تقدم بها شعبان سعيد المحامي وكيلا عن الاعلامية ريهام سعيد قيام المطرب حسن شاكوش ببث فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل يهاجم موكلته ويصفها بعبارات تحتوي على عبارات تحمل معنى خدش شرف المدعية وانتهاك خصوصياتها.

 

بداية الخلاف بين الطرفين

 

شهد العام الماضي بداية الخلافات بين ريهام سعيد وحسن شاكوش عندما طلبت ريهام منه حضور حفل تخرج إبنها برفقة أصدقائه في الساحل الشمالي إلا أنه تغيب عن الحضور بدعوى "وقوع أمور غير أخلاقية" رفض الإفصاح عنها.

واتهمت ريهام المطرب بأنه طلب منها مبلغا ماليا ضخما وتعامل معها بتعال كبير وذهب للحفل بالفعل لكنه بعد وصوله طلب مبلغا ماليا أكبر للفرقة المرافقة لكنها رفضت وطلبت منه تخفيض المبلغ ، ليتبادلا الاتهامات فيما بينهما عبر منصات التواصل الإجتماعي حتى وصلت إلى القضاء .

 

رساله ريهام إلى شاكوش

 

وجهت ريهام سعيد رسالة إلى حسن شاكوش عقب خسارتها القضية التي رفعتها ضده ، متهمة محاميها بالتسبب في خسارتها ، حيث كتبت ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية علي "فيس بوك" أنها لم تكن تعلم بموعد الجلسة كون المحامي الخاص بها لم يبلغها بالميعاد ، ولم يحضر من الأساس قائلة : "على فكرة انا معرفش ان فيه قضية النهاردة لحسن شاكوش، أنا هخسرها لأن المحامي اللي كان بتاعي مأخطرنيش ومراحش القضية اللي فاتت".

وتابعت ريهام: "يمكن مخدتش حكم يا حسن عشان أنا مخطرتش محامي يخلي باله من حقي بس حقي وحق ولادي عند ربنا إن أخدت عقابك من ربنا بس لسه هنشوف ربنا هيعمل ايه حسبي الله ونعم الوكيل، ويارب تعرف تستحملها".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.