الخميس 2 مايو 2024 مـ 09:13 صـ 23 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

احتفلت بأحدث ألبوماتها في تنزانيا

داخل أحراش إفريقيا.. هيفاء وهبي ”المصرية” بإطلالة جريئة (فيديو وصور)

مريم جورج
مريم جورج

بفستان جرئ وإطلالة صيفية أنيقة وجذابة، تجاوزت هيفاء وهبي "المصرية" أجواء إفريقيا الحارة.

 

وظهرت مريم جورج، ملكة جمال العرب، وشبيهة هيفاء وهبي "المصرية" بإطلالتها الجذابة على أحد منتجعات مدينة زنجبار الساحلية الشهيرة بتنزانيا.

 

ويبدو أن مريم جورج، ملكة جمال العرب عام 2015، لم تزل تفتقد بوصلة النجاح حتى هذه اللحظة، فيما تتحسس خطواتها نحو عالم الفن والغناء، بعد عدة محاولات لم يكتب لها النجاح بالشكل المُرضي.

 

وتصر مريم جورج على التمسك بإطلالاتها الجريئة، في محاولة للاحتفاظ بذلك الخيط الرفيع الذي يربطها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي شقت طريقها لعالم التمثيل والغناء منذ عدة سنوات.

 

وأطلت مريم جورج على متابعيها بإطلاله جديدة، بنفس النمط الذي اعتادت على الظهور به عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من مدينة زنجبار التنزانية، أثناء قضائها لعطلتها الصيفية بعمق القارة السمراء رفقة زوجها.

 

وبالرغم من التشابة الكبير بينها وبين هيفاء وهبي، إلا أن مريم جورج فشلت في استثماره للترويج لنفسها بشكل صحيح، لاقتحام المجال الفني من أوسع أبوابه، كما فعلتها عده فنانات سبقنها في الدلوف عبر بوابات مسابقة الجمال مثل داليا البحيري وحورية فرغلي وغيرهن الكثير.

 

ولا تزال محاولات مريم جورج حبيسة صفحات التواصل الاجتماعي، التي لم تفلح في الافلات من شباكها، فيما اقتصر انتاجها الفني المزعوم على أغنية وحيدة بعنوان "اصبر على رزقك".