الخميس 28 مارس 2024 مـ 07:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نيوكاسل يونايتد يضرب ساوثهامبتون بهدف ويقترب من نهائي كأس كاراباو.. فيديو

ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد
ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد

فاز نيوكاسل يونايتد على حساب مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سانت ماري" في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023.

جاء هدف نيوكاسل الوحيد عن طريق اللاعب جولينتون في الدقيقة 73 من عمر المباراة ليقترب الفريق من بلوغ نهائي بطولة كأس كاراباو.

ومن المقرر أن يلتقي فريقا نيوكاسل يونايتد ضد ساوثهامبتون في العاشرة من مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب "جوديسون بارك" في إياب دور نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وشهدت المباراة حصول دوبي كاليتا كار على الطرد خلال فعاليات الدقيقة 86 من عمر المباراة لحصوله على إنذارين خلال فعاليات اللقاء.

وتأهل فريق نيوكاسل للمربع الذهبى في كأس كاراباو، على حساب نظيره ليستر سيتى، عقب فوزه بهدفين دون مقابل، في الدور ربع النهائي من البطولة.

فيما حقق ساوثهامبتون مفاجأة كبيرة بعد الإطاحة بفريق مانشستر سيتي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، من دور ربع النهائي، بعد الفوز بنتيجة 2 - 0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانت ماري".

سجل سيكو مارا هدف ساوثهامبتون الأول فى الدقيقة 23 من زمن اللقاء، وأضاف موسى دجينيبو، ثانى أهداف صاحب الأرض فى الدقيقة 28، من تسديدة رائعة، مستغلا تقدم أورتيجا حارس السيتي.

ويسعى فريق نيوكاسل لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بدون أهداف، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سيلهريست بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل فريق نيوكاسل المركز الثالث برصيد 39 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس فى المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

وخاض فريق نيوكاسل يونايتد اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نيك بوب.

خط الدفاع: دان بورن - سفين بوتمان - فابيان شار - كيران تريبير.

خط الوسط: جوزيف ويلوك - ميجيل ألميرون - برونو جيمارايش - شون لونجستاف.

خط الهجوم: كاليوم ويلسون - جولينتون.

فيما يخوض ساوثهامبتون المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جافين بازونو.

خط الدفاع: محمد ساليسو - دويي كاليتا كار - ليانكو فوجنوفيتش - كيلي ولكر بيترس.

خط الوسط: كارلوس الكاراز - إبراهيما ديالو - جيمس وارد براوس - موسى دجينيبو.

خط الهجوم: سيكو مارا - ميسلاف أورسيتش.

ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد (4) ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد (5) ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد (6) ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد (7) ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد