الثلاثاء 16 يوليو 2024 مـ 12:45 صـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ناقد فنى: محمد منير أفضل مَن يقدم الحفل الأول لمهرجان العلمين

محمد منير
محمد منير

قال الناقد الفني، مصطفى الكيلاني، إنّ محمد منير أفضل من يقدم الحفل الأول لمهرجان العلمين، نظرًا لارتباطه بكل الأجيال، كونه الصوت الأهم في التعبير عن مشاعرنا جميعًا، وتجديده المستمر لنفسه.

وأشار «الكيلاني»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «السفيرة عزيزة» على قناة «DMC» إلى أن تنوع أذواق الجمهور ما بين الكلاسيكي، والبهجة، والراب، والشعبي دفع لاختيار مجموعة من المطربين للمشاركة في المهرجان، مثل كاظم الساهر، وعمرو دياب، وديانا حداد، مؤكدًا أن الجمهور سيستمتع بالعروض، وهو ما يظهر من خلال الترتيبات التي تتم على أكمل وجه.

وأضاف أن منطقة العلمين تُعَدّ وجهة سياحية مبهجة، وأن المهرجان يهدف إلى الترويج لمصر سياحيًا، ويساعد في جذب الاستثمارات الضخمة لشواطئ العلمين، كما توجد مناطق سكنية وخدمية تخدم العلمين، مشيرًا إلى أن العام السابق لم يشهد ترويجًا كافيًا للمهرجان، ورغم ذلك كانت المدينة مليئة بالسياح والجماهير.

وتابع: «مهرجان هذا العام مليء بالدعاية والترويج من خلال الشركة المتحدة أو من خلال قنوات أخرى مختلفة، سواء مصرية أو عربية، مما يزيد من عدد الزائرين، لذلك من الممكن ألا تستطيع المدينة استيعاب هذا الازدحام، نظرًا لأن عدد الغرف الفندقية ما زال قليلًا».