الخميس 25 يوليو 2024 مـ 06:45 مـ 18 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ميسي خارج حسابات الأرجنتين أمام بيرو في كوبا أمريكا للإصابة

ميسي
ميسي

كشفت تقارير صحفية موقف ليونيل ميسي نجم الأرجنتين، من مباراة منتخب بلاده المقبلة أمام بيرو في كوبا أمريكا 2024، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام تشيلي.

ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو

قالت بعض التقارير الصحفية الأرجنتينية، إن ميسي سيغيب عن مباراة الأرجنتين وبيرو المقبلة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكوبا أمريكا.

وأوضحت أن قائد الأرجنتين يعاني من بعض الانزعاجات العضلية منذ مباراة تشيلي، حيث قرر المدرب ليونيل سكالوني عدم المجازفة ومشاركة ميسي أمام بيرو.

وتابعت أن سكالوني استقر على إجراء العديد من التغييرات في تشكيل الأرجنتين في المباراة المقبلة، خاصة أنها ستكون تحصيل حاصل خاصة بعد ضمان التأهل لدور ربع النهائي.

ونجح منتخب الأرجنتين في خطف أولى بطاقات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد فوزه على كندا وتشيلي في الجولتين الأولى والثانية للبطولة، حيث يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

تفاصيل إصابة ميسي

وتعرض ميسي للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وتشيلي، بعد تدخل قوي من لاعب الأخير، لكنه أكمل اللقاء رغم معاناته من الإصابة.

وتحدث قائد المنتخب الأرجنتيني عن إصابته حيث قال: لا أعرف، سننتظر ونرى.

وأوضح: شعرت بألم في العضلة الضامة، لكني لم أشعر بوخز أو تمزق أو أي شيء من هذا القبيل، لكن من الصعب بالنسبة لي أن أتحرك بحرية تامة الآن.

واختتم ميسي تصريحاته: في النهاية آمل ألا يكون الأمر خطيرا، سأرى ما سيحدث وكيف سنستمر.