الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 07:10 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بسبب خلل هرموني

هارنام كارو: المرأة ذات اللحية أكثر إثارة وأنوثة

هارنام كاور
هارنام كاور

دخلت هارنام كاور الفتاة البريطانية ذات الأصول الهندية، موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأصغر امرأة بلحية كاملة في العالم.

واعتادت هارنام كاور على إثارة الجدل بسبب مظهرا اللافت وتصريحاتها الأكثر غرابة.

وأكدت هارنام كاور على أنها اختارت مظهرها التي تتماشى مع شخصيتها، معبرةً عن رضائها التام عن شكلها "الغريب" والذي تعتبره الأكثر إثارة وأنوثة لأي امرأة على وجه الأرض.

وكشفت هارنام لموقع موسوعة "جينيس ورلد ريكوردز"، أنها باتت أكثر ثقةً في نفسها، عقب إطلاق لحيتها، مؤكدةً أنها أصحبت أكثر أنوثة عن ذي قبل.

ودللت الفتاة ذات الأصول الهندية أن مظهرها الحالي بات أحد أفضل وسائلها للفت أنظار الرجال، برغم أن هذا الأمر لم يكن ضمن أهدافها من إطلاق لحيتها.

وأماطت هارنام كاور اللثام عن السبب الأساسي لإطلاق لحيتها، والذي أكدت أنه يعود لخلل هرموني يعرف اصطلاحًا بـ"متلازمة المبيض المتعدد الكيسات"، وهو ما أثر في نمو الشعر بمناطق متفرقة من جسدها.

وأوضحت أن الأمر سبب لها العديد من الأزمات النفسية في البداية، قبل أن تتخطى هذا الأمر، وتقرر أطلاق لحيتها وشاربها، لتصبح أول عارضة أزياء بلحية في العاصمة البريطانية لندن.

وقدمت هارنام كارو عرضًا مميزًا للأزياء بشكلها الحالي في مارس 2016، لتصبح أحد الوجوه المميزة في عالم الموضة بالعاصمة البريطانية.

واختيرت كارو ضمن 60 رجلًا حول العالم، للمشاركة في معرض صور عن اللحى وأنواعها في بريطانيا، للتوعية بأمراض سرطان الجلد، موضحةً أنه هذا الأمر منحها شعورًا مُختلفًا بالقوة والاختلاف، حيث كانت المرأة الوحيدة بين جميع المُشاركين، ما منحها الفرصة للتعبير عن نفسها، والتحرر من قيود المجتمع لتغيير الصورة الذهنية السائدة عن المرأة.

وأكدت هارنام كارو أنها تعرضت للعديد من المواقف المٌحرجة وحملات التنمر بسبب شكلها المختلف، بيد أنها باتت أكثر قدرة على صد ذلك الهجوم والتعامل بطريقة أكثر شجاعة بمرور الوقت.

وتقول هارنام كارو بدأت حملات التنمر عبر تعليقات صفحاتي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعها لمواجهة الأمر بشكل مباشر من خلال ردود أكثر قسوة وتهكمًا على مُهاجميها.

ورغم استمرار حملات النقد والتجريح أكدت هارنام أنها لن تمتنع عن المُشاركة بفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، لبث المزيد من مقاطع الفيديو التحفيزية، التي تحمل رسائل إيجابية لقبول النساء لأجسادهن مهما كان شكلها.