الخميس 25 أبريل 2024 مـ 12:48 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

انخفاض سعر الدولار خلال الفترة المقبلة.. مصطفى بكري يزف بشرى سارة

الدولار
الدولار

توقع الإعلامي مصطفى بكري، أن ينخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على انتهاء أزمة الدولار.

وقال مصطفى بكري خلال برنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة صدى البلد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يسعى لتحقيق أهداف تجعل الدولة قادرة على الوقوف على قدميها، وتحقيق الاكتفاء الذاتي في كل المجالات.

وأضاف "بكري" أنه برغم الصعوبات والتحديات التي تواجه الدولة المصرية بسبب الأزمة الاقتصادية، ولكن كلنا تفاؤل في تخطي هذه المرحلة، والعودة إلى التقدم الاقتصادي والتغلب على هذه التحديات.

وتابع: "الواقع صعب والناس بتعاني من غلاء الأسعار، كما أنه (الرئيس السيسي) لم يطلب المواطنين الغلابة بالتبرع لصندوق تحيا مصر، ولكن دعوته كانت للأشخاص الذين يملكون ملايين الدولارات".

اقرأ أيضاً أسعار الذهب اليوم في افتتاح تعاملات الجمعة.. عيار 21 يربح 10 جنيهات أبرزها «زيادة سعر توريد أردب القمح».. حصاد الزراعة خلال الأسبوع الماضي |إنفوجراف الدولار الأمريكي قرب أدنى مستوياته في 7 أشهر سعر الدولار اليوم الجمعة 20-1-2023 في عطلة البنوك بنهاية التعاملات.. ارتفاع أسعار العملات مقابل الجنيه بالبنك المركزي| التفاصيل استقرار عيار 21.. أسعار الذهب اليوم 19-1-2023 خلال منتصف التعاملات يقترب من 30 جنيهًا.. الدولار يعاود الارتفاع أمام الجنيه أسعار الذهب تنمو عالميًا بدعم توقعات تباطؤ رفع معدلات الفائدة سعر الذهب في مصر اليوم الخميس.. عيار 21 يخسر 15 جنيهًا سعر الدولار اليوم الخميس 19-1-2023 في البنوك المصرية بضغط الدولار.. «السويس للصلب» يعلن زيادة جديدة في أسعار الحديد بإجراءات ستعلن.. رئيس الوزراء: الحكومة تتحرك لغلق الفجوة الدولارية