السبت 13 يوليو 2024 مـ 05:17 صـ 6 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

لينك بوابة الأزهر تقديم الصف الأول الابتدائي 2024.. قدم الآن مفيش وقت

لينك بوابة الأزهر تقديم الصف الأول الابتدائي 2024.. قدم الآن
لينك بوابة الأزهر تقديم الصف الأول الابتدائي 2024.. قدم الآن

يهتم المواطنون بالحصول على لينك بوابة الأزهر تقديم الصف الأول الابتدائي 2024، وذلك للتقديم لأولادهم في هذه المرحلة السنية، حيث أنه لم يتبقى سوى أيام قليلة على غلق باب التقديم، حيث أنه أصبح من ضمن الشروط لقبول الطالب التقديم الإلكتروني، قبل التقديم في المدرسة، حيث أنها هي الخطوة الأولى والأساسية في التحاق الطالب بالعام الدراسي المقبل.

ويتم التقديم من خلال لينك بوابة الأزهر تقديم الصف الأول الابتدائي، حيث ينبغي كل أب وأم أن يتعرف على الرابط الخاص بالتقديم، بالإضافة إلى معرفة خطوات التقديم؛ وذلك من أجل إجراء عمليات الالتحاق لابنه بطريقة سهلة وبسيطة، لذا نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم، وموعد انتهائه، للارشاد كافة أولياء الأمور الذي يرغبون في إلحاق أبنائهم بالعام الدراسي الجديد.

لينك بوابة الأزهر تقديم الصف الأول الابتدائي 2024.. قدم الآن مفيش وقت

لينك بوابة الأزهر تقديم الصف الأول الابتدائي

أتاح قطاع المعاهد الأزهرية لينك بوابة الأزهر الشريف تقديم الصف الأول الابتدائي، للتسهيل على المواطنين في التقديم لأبنائهم، بكل سهولة ويسر، خاصة أن القطاع يحاول إدخال كافة التحديثات التكنولوجية، التي تفيد الطلاب في المرحلة التعليمية.

ويقوم المواطن بالتقديم لابنه عن طريق لينك بوابة الأزهر تقديم الصف الأول الابتدائي، من خلال إرفاق كافة المستندات المطلوبة، والحصول على استمارة التقديم، وطباعتها، لكي يقوم ولي الأمر بتقديمها عند القبول.

لينك بوابة الأزهر تقديم الصف الأول الابتدائي 2024.. قدم الآن مفيش وقت

موعد انتهاء تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024

من المقرر أن يكون موعد انتهاء تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024، يوم الأحد، الموافق 30 يونيو 2024، حيث بدأ فتح باب قبول الطلبات منذ مطلع الشهر الجاري، حيث خصص قطاع المعاهد فترة 30 يوما لكي تكون مناسبة لأولياء الأمور في استخراج كافة الأوراق المطلوبة للتقديم.

استعلام تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024

استعلام تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024، يتم من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة، التي لا تأخذ وقتا في التقديم، وتناسب جميع فئات التعليم، حيث تتم الخطوات كالتالي:

يبدأ ولي الأمر الخطوة الأولى بالنقر على رابط بوابة الأزهر الشريف للتقديم.تظهر الصفحة الرسمية الخاصة بالموقع، اضغط على أيقونة خدمات.تدخل إلى رابط التقديم للصف الأول الابتدائي انقر عليه وانتظر التحميل في ثواني معدودة.اضغط على أيقونة تسجيل الدخول واكتب كافة البيانات بطريقة دقيقة وصحيحة.تظهر استمارة طلب التقديم اكتب كل البيانات المطلوبة في الخانة الصحيحة.اضغط على حفظ واطبع الاستمارة حنى يتم تقديمها مع الأوراق المطلوبة.لينك بوابة الأزهر تقديم الصف الأول الابتدائي 2024.. قدم الآن مفيش وقت

رابط تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024

يدخل أولياء الأمور على رابط تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024، للتقديم لأبنائهم، وذلك عن طريق الضغط على الرابط بنقر واحد، للدخول على صفحة تسجيل كافة البيانات للتقديم، ويتم الوصول إلى لينك تقديم الصف الأول الابتدائي من هنا.