الإثنين 17 يونيو 2024 مـ 04:52 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأربعاء.. أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع بمحكمة القاهرة الجديدة

سفاح التجمع
سفاح التجمع

حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة الأربعاء المقبل، أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع، المتهم بقتل 3 سيدات، وإلقاء جثثهن بمناطق صحراوية متفرقة.

أحالت النيابة العامة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والإتجار بالبشر، وهى القضية التى تحمل رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد.

وتُواصل التحريات والتحقيقات الجارية في القضية المعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع، كشف الكثير من التفاصيل والمفاجأت في القضية التي تشغل الرأي العام، حيث كان المتهم يستقطب ضحاياه من على مواقع التواصل الاجتماعي والكافيهات وعدد من التجمعات، فضلًا عن 'قوادة' شهرتها 'أ.ش'، ويمارس معهن الرذيلة بـ سادية داخل غرفة عازلة للصوت بشقته في كومباوند شهير بالتجمع الخامس.

 

اعترافات سفاح التجمع

 

كما كشفت التحقيقات الجارية وأقوال واعترافات سفاح التجمع، بالإضافة إلى تفريغ مقاطع الفيديو على هاتفيه وكاميرات فائقة الدقة داخل غرفته و'لاب توب' و'فلاشة' أنه كان يتلذذ بتعذيب ضحاياه أثناء ممارسة الرذيلة، ويجبرهن على تناول المواد المخدرة ويضيف لها مادة تزيد من تأثير 'الآيس' في أجسادهن، كما كان يُجامع جثث ضحاياه عقب إنهاء حياتهن.