الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 05:00 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كان بيشتري شوكولاتة.. مصرع صبي في حريق التهم سوبر ماركت بالفيوم

الصبي المتوفى
الصبي المتوفى

لقي صبي في العقد الأول من العمر مصرعه، اليوم الأحد، جراء نشوب حريق في سوبر ماركت خلال وجوده لشراء شيئا من الحلوى والشوكولاتة، بناحية قرية فيدمين التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة سنهور القبلية في محافظة الفيوم.

وأفادت المعلومات الأولية بأن نيران الحريق التهمت محتويات السوبر ماركت بالكامل، فيما انتقلت الأجهزة الأمنية والجهات المعنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، حيث تم إخماد النيران، فيما جرى نقل جثة الصبي المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى الفيوم العام، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع صبي في حريق التهم محتويات سوبر ماركت في الفيوم

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الفيوم، إخطارًا بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة بورود بلاغ باندلاع حريق كبير في سوبر ماركت بناحية قرية فيدمين التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة سنهور القبلية.

على الفور انتقلت الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وإخماد النيران ومنع امتدادها إلى المساكن الملاصقة والمحلات التجارية الموجودة في المنطقة.

وأسفر الحريق عن وفاة صبي يدعى حازم محمد ناصر، 11 عاما، فيما التهمت النيران محتويات السوبر ماركت بالكامل.

وكشفت التحريات الأولية أن نشوب الحريق كان جراء حدوث ماس كهربائي، وبالعرض على جهات التحقيق طلبت تحريات المباحث عما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الحريق من عدمها، وأمرت بتشكيل لجنة فنية ومالية لتحديد قيمة الخسائر ومدى سلامة المبنى المحترق.

كان بيشتري شوكولاتة.. مصرع صبي في حريق سوبر ماركت في الفيوم

احتراق سوبر ماركت حريق سوبر ماركت في الفيوم حريق سوبر ماركت في الفيوم حريق سوبر ماركت في الفيوم