الثلاثاء 25 يونيو 2024 مـ 09:36 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد إصابته في مباراة بوركينا فاسو، هل يشارك إمام عاشور بلقاء غينيا بيساو؟

امام عاشور،فيتو
امام عاشور،فيتو

تعرض إمام عاشور لاعب الأهلي ومنتخب مصر، للإصابة أمام بوركينا فاسو، في المباراة التي أقيمت أمس بتصفيات كأس العالم 2026.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني أن إمام عاشور تعرض لاصابة بسيطة في العضلة الضامة، ولكنها لن تؤثر على مشاركته أمام غينيا بيساو.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر السفر إلى غينيا بيساو غدا السبت، استعدادا لمواجهة منتخبها في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

تدريبات استشفائية للاعبي منتخب مصر

ويؤدي منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة بوركينا فاسو أمس للتخلص من آثار الإجهاد بعد المجهود الكبير في المباراة التي أقيمت في أجواء شديدة الحرارة، فيما يحصل الفريق على راحة من تدريبات الكرة.

أعلن جمال علام رئيس اتحاد الكرة، تأجيل سفر بعثة منتخب مصر لغينيا بيساو لمدة 24 ساعة وذلك بعد تخطي الفراعنة نظيره بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026.

وحرص جمال علام، رئيس اتحاد الكرة على توجيه الشكر إلى جماهير الكرة المصرية، بعد مساندة منتخب مصر في لقاء بوركينا فاسو بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين لهدف.

جمال علام يشكر الجماهير المصرية

وقال جمال علام في تصريحات تليفزيونية: “أشكر جماهير مصر الداعم الأساسي للاعبين، والحمد لله النتيجة مرضية، نفرح النهاردة والمباراة المقبلة نحقق نتيجة إيجابية ليكون الفارق مع أقرب المنافسين سبع نقاط”.

وواصل: “الجماهير أثبتوا حبهم لمصر وحضروا قبل اللقاء بوقت طويل، وأتمنى أن نحقق الوصول لكأس العالم”.

تعديل موعد سفر منتخب مصر

وأضاف في تصريحاته: " سنسافر يوم السبت ليحصل اللاعبون على الراحة الكافية والمنتخب يتدرب اليوم بمصر".

وأتم: “وزير الرياضة وعد اللاعبين بمكافأة خاصة بعيدًا عن مكافأة الاتحاد التي تنص عليها اللائحة”.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة غينيا بيساو استعدادًا لمواجهة منتخبها في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو

وإنتهت مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو أمس بفوز الفراعنة بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما بإستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

و