الثلاثاء 25 يونيو 2024 مـ 07:36 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

التفاصيل الكاملة حول المشاركين في بطولة فيلم Knives Out 3 لـ دنيال كريج

دنيال كريج
دنيال كريج

أعلن المخرج العالمي ريان جونسون، منذ أسبوع، تعاونه الجديد مع الممثل العالمي دنيال كريج، من خلال تقديمه الجزء الثالث من فيلم Knives Out الشهير بطولة دنيال كريج.

وبدأ إعلان أسماء الممثلين الكبار المنضمين لفيلم Knives Out 3 بطولة دنيال كريج، منذ ذلك الوقت والذي يحمل عنوان Wake Up Dead Man A Knives Out Mystery.

ويسرد القاهرة 24، التفاصيل الكاملة حول الممثلين المشاركين، في الجزء الثالث من فيلم Knives Out بجانب دنيال كريج.

فريق عمل فيلم Knives Out 3


ويشارك في بطولة فيلم Knives Out 3، حسبما ذكرت وسائل إعلام أجنبية بجانب الممثل العالمي دنيال كريج كلا من جيرمي رينر، والممثلة العالمية جلين كلوز، وهي من أكبر الأسماء التي تم إعلان انضمامها مؤخرا، بالإضافة إلى الممثلة العالمية كيري واشنطن وأندرو سكوتكان، وكان جوش أوكونر من أول الممثلين الذين تم الكشف عن انضمامهم للفيلم، بالإضافة للممثلة العالمية كايلي سبايني.

فريق عمل فيلم Knives Out 3

الممثلون المرشحين للانضمام لفيلم Knives Out 3

وهناك قائمة كبيرة من الأسماء المرشحة للانضمام لفريق عمل فيلم Knives Out 3، منهم جينيفر كوليدج وكيكي بالمر، بالإضافة للممثل العالمي أوسكار إسحاق في قائمة المرشحين.

تفاصيل فيلم Knives Out 3

ويعيد الممثل العالمي دانيال كريج تقديم دور المحقق بينوا بلانك في الفيلم المقبل، ونظرًا لأن ريان جونسون مخرج الفيلم وصف ثلاثية الفيلم، بأنها مختارات منفصلة.

ومن غير المرجح أن يعود أي أحد من الممثلين المشاركين في عمل الجزء السابق Glass Onion: A Knives Out Mystery حسبما ذكرت مجلة Pepole.

فيلم Knives Out 3

قصة فيلم Knives Out 3

ودارت أحداث الجزء الثاني من فيلم Knives Out، حول المحقق المخضرم بينوا بلانك الذي حل العديد من الألغاز في قضايا مهمة وخطيرة، ولا تختلف أحداث الجزء الثالث من الفيلم كثيرا عن الجزئين السابقين، إذ أنها تدور حول حل مجموعة من الألغاز، التي تخص قضية جديدة أيضا.

ويجيد دور بينوا بلانك الممثل العالمي دانيال كريج والذي يعود إلى طريق العمل مجددًا في الجزء الثاني من العمل، حينما يسافر إلى اليونان، ويتولى التحقيق في قضية قتل غامضة تتضمن العديد من الأشخاص المتورطين، وتتابع الأحداث.

يذكر أن الفيلم تأليف وإخراج ريان جونسون، ويشارك في البطولة بجانب دانيال كريج العديد من الفنانين العالميين، منهم إدوارد نورتون وإيثان هوك.