الجمعة 24 مايو 2024 مـ 04:45 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

موعد تصوير الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان … خاص

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

تعاقد الممثل العالمي بوراك أوزجيفيت، أمس، على الجزء السادس من مسلسله الشهير المؤسس عثمان، قبل إنهاء تصوير الموسم الخامس من المسلسل بحوالي شهر

موعد تصوير الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان

وقال مصدر خاص من داخل فريق عمل مسلسل المؤسس عثمان لـ القاهرة 24: سوف يبدأ تصوير الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان، الذي تعاقد عليه الممثلين وأبطال العمل أمس، وعلى رأسهم بطل العمل بوراك أوزجيفيت، في بداية شهر أغسطس المقبل 2024، بعد الانتهاء من تصوير الموسم الخامس بشهرين.

مسلسل المؤسس عثمان

وأضاف المصدر: من المقرر أن ينتهي تصوير الموسم الخامس بعد حوالي شهر من الآن حيث أنه يتبقى على انتهاء تصويره 4 حلقات، وأن كل حلقة سيتم تصويرها في غضون أسبوع.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس

وتدور أحداث الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان، عن بداية فرض سيطرة الدولة التي أسسها عثمان، على القلاع حولها، بعد وضع حجر الأساس لدولته في المواسم السابقة.

ويظهر في هذا الموسم أبناء عثمان، أورخان خان وعلاء الدين وهم في مرحلة الشباب، وقيادة بعض الإمارات في الدولة العثمانية، ويدخلا في الكثير من الأحداث مع أعداء عثمان، ويغمران نفسيهما في العديد من المشاكل والمتاعب، التي يتدخل فيها والدهما عثمان دوما لحلها.

ويتولى أورخان خان حكم الدولة العثمانية تاريخيا، بعد وفاة والده عثمان، ومن المتوقع أن يتناول مسلسل المؤسس عثمان الأحداث في المواسم المقبلة.

مسلسل المؤسس عثمان

فريق عمل مسلسل المؤسس عثمان

يذكر أن مسلسل المؤسس عثمان، يشارك فيه العديد من الأبطال بجانب الممثل العالمي بوراك أوزجيفيت، وهو من إخراج متين جوناي وفتحي بيرم وأحمد يلماز، وتأليف السيد ألسي زينب بكر بوزداغ بالتعاون مع محمد بوزداغ وأتيلا أنجين، وإنتاج محمد بوزداغ.

زيارة بوراك بطل مسلسل المؤسس عثمان لمصر

جديرًا بالذكر، أن الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، زار مصر منذ مدة قريبة، في منطقة الأهرامات وبعض المناطق الأثرية الأخرى، والتقط كثير من الصور هناك، كما صور بوراك في القاهرة العديد من الفيديوهات، لأعمال فنية خاصة به.

ولاقت الصور التي نشرها الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، بطل مسلسل المؤسس عثمان من زيارته لمصر تفاعلا كبيرا،من الجمهور المصري الذي رحب به كثيرا، فور نشره للصور.