الجمعة 24 مايو 2024 مـ 04:35 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

السيطرة على حريق اندلع بسطح عقار وشقة في قليوب

إندلاع حريق بشقة سكنية
إندلاع حريق بشقة سكنية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق نشب أعلى سطح عقار، وشقة سكنية بمنطقة منطى بدائرة مركز شرطة قليوب، دون وقوع ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، كما انتهت قوات الإطفاء من أعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق.

محافظة القليوبية

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة قليوب، بنشوب حريق أعلي سطح عقار وشقة سكنية بدائرة مركز شرطة قليوب.

 

تبريد موقع الحريق لمنع تجدد النيران

 

انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية لمكان الحادث، وتم الدفع بسيارتين إطفاء لمكان الحريق، وسيارة إسعاف، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

وبالمعاينة والفحص تبين نشوب الحريق اعلي سطح عقار بغية حمام وامتدد الحريق إلي شقة سكنية بنفس العقار ثم إلي سطح عقار آخر يوجد به مخلفات، وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، كما تمت أعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.