الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 05:22 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نتيجة مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس الملك.. العالمي يتقدم بثنائية

مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس الملك
مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس الملك

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة النصر والخليج، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في إطار منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

نتيجة مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس الملك

وابتسمت نتيجة الشوط الأول من مباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بتقدم العالمي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي يقام على ملعب الأول بارك معقل النصر.

وافتتح فريق النصر نتيجة اللقاء بإحرازه هدفا في الدقيقة 17 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد خطأ من حارس مرمى الخليج.

وأضاف النصر هدفه الثاني في الدقيقة 37 بالشوط الأول عن طريق ركلة جزاء أحرزها النجم السنغالي ساديو ماني، لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي بثنائية نظيفة.

تشكيل النصر

ودخل المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر مباراة الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: أوسبينا.في خط الدفاع: سلطات غنام، إيميريك لابروت، عبدالإله العمري، أليكس تيليس.في خط الوسط: عبد الله الخيبير، بروزوفيتش، أوتافيو.في خط الهجوم: كرسيتيانو رونالدو، أيمن يحيي، ساديو ماني.

تشكيل الخليج

فيما جاء تشكل الخليج الرسمي لمواجهة نظيره النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش.في خط الدفاع: محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو، خالد ناري.في خط الوسط: منصور حمزة، سعيد حمسة، يونج جانج.في خط الهجوم: محمد شريف، رودريجز، فابيو مارتينيز.