الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 09:38 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين
أمين الفتوى بدار الإفتاء: سداد الدين مقدم على الأضحية «مستثمري السياحة»: نعمل على تنفيذ برامج لجذب السياح الأفارقة لزيارة مصر أستاذ استثمار يكشف الميزات النسبية في الاقتصاد المصري لجذب رؤوس الأموال أمين الفتوى بدار الإفتاء: لا يجوز طلب الطلاق إلا باستحالة العشرة مصدر يكشف تفاصيل القبض على إسلام سعد مصمم الأزياء بتهمة تهريب 55 ألف دولار للخارج دنيا سمير غانم تروج لفيلمها الجديد «روكي الغلابة» الجيش الصومالي يسيطر على معدات وأسلحة لـ الإرهابيين بمنطقة بين ”جلجدود” و”شبيلي الوسطى” مرفرفًا بالهواء الطلق.. رفع علم فلسطين في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ77 | فيديو فوتو مونتاج| أسلحة السماء.. روسيا تتهم الولايات المتحدة بنشر أسلحة في الفضاء مصر تدين محاولة الانقلاب في الكونغو الديمقراطية «المنشآت السياحية»: انطلاق المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمطاعم 2 سبتمبر دانا أبو شمسية: الشارع الإسرائيلي في حالة غليان.. والسبب نتنياهو

سائق توك توك يشعل النيران في نفسه بالشرابية

أقدم شاب يعمل " سائق توك توك "على إنهاء حياته بإشعال النيران في نفسه، في مدخل العقار محل سكنه، بسبب معاناته مع مرض الصرع في منطقة الشرابية بمحافظة القاهرة.

سائق توكتوك يشعل النيران في نفسه بالشرابية

وورد بلاغ إلى أجهزة الأمن بـ مديرية أمن القاهرة، بوجود جثة أحد الأشخاص أنهى حياته بإشعال النيران في نفسه، في مدخل العقار محل سكنه، بسبب معاناته مع الصرع في منطقة الشرابية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين أن شابا يبلغ من العمر 35 سنة، ويعمل سائق توكتوك، وأنه أنهى حياته بسبب معاناته مع الصرع.

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، التي باشرت التحقيقات في الواقعة، وأمرت بعرض الجثة على الطبيب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية حول الوفاة.

كما أدلى المتهم في واقعة إشعال النيران في شقة زوجته في منطقة المقطم، باعترافاته أمام نيابة المقطم والخليفة الجزئية، وتضمنت أقواله أنه استعان بأشقائه لتنفيذ الواقعة.

واعترف المتهم الأول بارتكاب الواقعة والاستعانة بشقيقه بسبب خلافات مع زوجته وانفصاله عنها فقرر إشعال النيران والشروع في قتلها ولكنها نجت من الحريق.

تعود الواقعة إلى ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بشأن نشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة المقطم ملك إحدى السيدات.

تبيَّن أنه تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة ،من إحدى السيدات بقيام كل من (زوجها وأشقائه) بإضرام النيران عمدًا بالشقة سكنها لوجود خلافات بينهم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.

وبمواجهتهم، اعترف زوجها بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.