الإثنين 20 مايو 2024 مـ 09:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كارول سماحة تبدع في أداء الأغنية التركية لـ الأسطورة إبراهيم تاتلس.. والجمهور: أقوى صوت لبناني

النجمة كارول سماحة
النجمة كارول سماحة

حصدت النجمة كارول سماحة، إشادات واسعة من الجمهور بعد إبداعها بأدائها السلس في غأداء الأغنية التركية للأسطورة إبراهيم تاتلس، وذلك خلال لقائها التلفزيوني في برنامج كتير هلقد.

وتألقت كارول سماحة في تقديم 5 أغنيات أبهرت الجمهور بأدائها وإحساسها، وأيضًا قامت بالغناء بأكثر من لغة مختلقة منها أسباني وتركي وفرنسي، مما جعلها تحصد إشادات واسعة من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

View this post on Instagram

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)

كما كشفت كارول سماحة الكثير من الكواليس قبل صعودها أي حفل لها، حيث أكدت خلال لقائها التلفزيوني أنها تشعر بالراحة عندما تكون على المسرح، ومن ثم يشتغل الحفل بتفاعل الجمهور ويهتز المسرح بصوتها وأدائها المميز.

كارول سماحة

وأشاء الجمهور بأداء كارول سماحة المبدع، حيث جاءت تعليقات الجمهور كالتالي: الله يا كارول، رائعة صوت وحضور وثقافة، صوتك يجنن، أقوى صوت لبناني، صوت وكاريزما ما شاء الله، وغيرها من التعليقات.

أشادات الجمهور بأداء كارول سماحةأشادات الجمهور بأداء كارول سماحةأشادات الجمهور بأداء كارول سماحة

كارول سماحة تشوق جمهورها لألبومها الجديد

على جانب آخر، تعكف كارول سماحة على الانتهاء من تحضيرات ألبومها الجديد، حيث شوقت جمهورها بصورة لها من داخل الاستوديو مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وظهرت كارول وهي تضع لمساتها الأخيرة على أغنيات ألبومها المُنتظر بقوّة قريبًا.

وعلقت كارول سماحة على صورها، قائلة: اقتربت من الحدث الكبير، هل أنتم متحمّسون مثلي لإصدار الألبوم الجديد؟.

أعمال كارول سماحة

وكانت حققت أغنية بوسة، لكارول سماحة، نجاحًا لافتًا منذ صدورها قبل أيام عبر المنصات الموسيقية وقناتها الرسمية على يوتيوب، تعد أغنية بوسة من كلمات تامر حسين وألحان شريف بدر وتوزيع هاني يعقوب، والعمل من إخراج بتول عرفة.

وتعود كارول سماحة في بوسة إلى اللون الغنائي الراقص، بعد نجاحها في تقديمه بالعديد من الأغنيات مثل اسمعني، وجيت، وعلي يا علي، وعزيزة، وفوض وغيرها.