الخميس 2 مايو 2024 مـ 06:11 صـ 23 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

لوسي ترد على الاتهامات الموجهة لها بمسرحية الحفيد: ”كل واحد هياخد حقه بالقانون”

خرجت الفنانة لوسي عن صمتها لتكشف عن حقيقة ما تداولته المواقع الإخبارية ورواد السوشيال ميديا عن قيامها بضرب ثلاث من فريق بمسرحية الحفيد.

وقالت لوسي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الستات للإعلاميات مفيدة شيحة وسهير جودة، أنها تحدثت مع معالي نيڤين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وسردت لها ما حدث وطلبت منها تقديم شكوى، وبالفعل تقدمت بها منذ 6 أشهر وهي الآن في النيابة الإدارية.

وأوضحت لوسي، قائلة: "أنا مش موظفة في المسرح القومي وأنا قدمت الشكوى بكل ما حدث وبالأخطاء، ومن تكلم عني بأني ضربت أحد بيقعدوا معايا ليه".

واستكملت لوسي حديثها: "أنا اختارت ناس من المعهد لكي أعطي فرصة للشباب الجدد يقفوا معي على خشبة المسرح، والمسرحية كانت ناجحة وبقدم حاجة على خشبة المسرح القومي وده شرف لي طبعًا وللأديب الراحل عبدالحميد جودة السحار والورق كان حلو قوي الحمدلله".

وعن الشكوى المقدمة قالت لوسي: "أنا من قدمت الشكوى منذ 6 أشهر، يعني هما افتكروا دلوقتي أني مقدمة شكوى، وكل واحد يأخذ حقه بالقانون".

وكشفت عن أهم المشاكل التي ضايقتها في العرض المسرحي، وهو عدم وجود النظام في الحضور البروفة والخروج عن النص.

وقالت لوسي: "أنا قدمت شكوى بالكلام ده لأن في حاجات لا يجب أن تحدث، وأنا وقفت عرض المسرحية".

وعن اتهامها بضرب أحد الأعضاء، قالت لوسي: "لو عملت كده أبقى ست مجنونة وبأكل في اللحاف، أنا حقي عند ربنا والمسرح يوجد به كاميرات تصور كل شيء، ومن معه شيء ضدي يظهره".

وعن تداول تلك الاتهامات على الرغم من كونها منذ 6 أشهر قالت لوسي: "واحد عايز يعمل شهرة على حسي أنا موافقة بس بالأدب مش بالإساءة".

وأكدت لوسي على نجاح العمل بدليل حضور كل من سميحة أيوب، سعاد العبدالله، وسفير السعودية في مصر، صفوة النقاد والصحفيين، دكتور مصطفى الفقي.

وقالت لوسي: "أنا مش معايا حد معروف ولكن العرض في حد ذاته اسمه معروف والعرض كان مسمع جدًا وكنا كل يوم العدد كامل".

وأضافت لوسي: "حصل تنمر عليا ولكن مش هتكلم والقانون هيجيب لي حقي وفي بيان من المستشار القانوني الخاص بي سيتم توزيعه على كل السادة الصحفيين وكل المواقع لأنه أن كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب وفي ناس بترد غيبتي".

مسرحية الحفيد:

ويذكر أن المسرحية يشارك في بطولتها تامر فرج، عبد الباري سعد، رنا خطاب، نشوى علي، عابد عناني، محمد يوركا، زينب العبد، تأليف عبدالحميد جودة السحار، إعداد وإخراج يوسف المنصور.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.