الخميس 9 مايو 2024 مـ 09:20 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بدون سابق إنذار الحلقة 14، مروان يقترب من العثور على نجله الحقيقي

مسلسل بدون سابق إنذار
مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 14، شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل بدون سابق إنذار بطولة النجم آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد تطورات مثيرة، حيث تبدأ بعثور مروان وليلى على نجلهم عمر، حيث كان قد هرب من المستشفى بعد سماعه لهما ومعرفة أنه ليس ابنا لهما.

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 14

وضمن أحداث الحلقة، يذهب مروان لمنزل "سحر" كبيرة الممرضات التي كانت موجودة في المستشفى التي ولد بها نجله الحقيقي قبل أن يتم تبديله مع "عمر".

وهناك يشاهد حفيد الممرضة "علي" ويبدأ الشك في الدخول إليه في احتمالية أن يكون علي نجله الحقيقي، خاصة بعد علمه أنه ولد في نفس يوم مولد عمر وفي نفس المستشفى.

Advertisements

ويصدم مروان من طريقة تعامل سحر معه حيث تغلق أمامه أي أبواب للعثور على نجله الحقيقي، غير أن والدة "علي" تسمع الحوار الذي دار وتعلم أن عمر ابن مروان مريض.

ليبدأ الشك في داخلها حول إمكانية أن يكون نجلها هو "عمر" خاصة أن جميع أبنائها ولدوا بالمرض وتوفوا إلا "علي"، كما أن علي ولد في نفس اليوم ونفس المستشفى التي ولد فيها عمر.

وفي نهاية الحلقة، وبعد تفكير وحيرة طويلة، تذهب والدة "علي" لمروان في المستشفى بعدما كان قد أبلغها بمكان تواجده مع عمر، وتنتهي الحلقة على ذلك.

و