الأحد 14 أبريل 2024 مـ 07:13 مـ 5 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحمد ماهر يهدد رياض الخولي في الحلقة 18 من مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

صيد العقارب، شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "صيد العقارب"، الذي تلعب بطولته النجمة غادة عبد الرازق، أحداثا مثيرة ومفاجئة.

أحداث الحلقة 18 من صيد العقارب

وبدأت الحلقة الجديدة، بإخبار مصطفى والده، بأنه يعلم بقدرته على التحدث، وأخبره بالحادث الذي وقع لـ عايدة، ليتصل حسن بإسماعيل، ويهدد بقتله، في حال حدث مكروه لـ عايدة.

فيما فجاءت عايدة والدها، بخروجها من حادث السيارة المدبر، سالمة، وذهبت لمنزله لطمأنته عليها.

وتشاجر إسماعيل، مع سماسم، بسبب تدبيرها حادث قتل عايدة، دون أن تخبره، وحذرها من التصرف في أي شيء دون استشارته.

Advertisements


مسلسل صيد العقارب

ويعرض مسلسل صيد العقارب والذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق بشكل حصري على شاشة “cbc” خلال النصف الأول من شهر رمضان.

قصة مسلسل صيد العقارب

وتدور قصة مسلسل صيد العقارب في إطار درامي عائلي إذ تظهر غادة عبدالرازق خلال الأحداث في دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، وتدور الأحداث حول صراعات بين الأقارب والعائلات.

غادة عبد الرازق

كما تعيش غادة عبد الرازق في العمل صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالإضافة لعدد من النجوم الكبار وتشاركهم الفنانة سيمون بعد غياب عن الدراما.

ظهور أحمد ماهر

ويعتبر ظهور أحمد ماهر خاص في المسلسل إذ يجسد خلال أحداث صيد العقارب شخصية رئيسية، ويظهر بدور والد بطلة العمل غادة عبدالرازق، وهما من أصول صعيدية، ولكنهما يعيشان في القاهرة.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال.

بالإضافة إلى كل من عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، ريم المصري، محمد صلاح، ونخبة من النجوم والفنانين الشباب.

و