الخميس 9 مايو 2024 مـ 01:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أخبار الحوادث اليوم: بلاغ تغيب طفل يكشف سرقة مجوهرات والدته.. وقرار جديد عن محاكمة جمال اللبان و5 آخرين بتهمة سرقة أموال مجلس الدولة

أخبار الحوادث اليوم،فيتو
أخبار الحوادث اليوم،فيتو

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

بلاغات تتهم بلوجر بالنصب على المواطنين بزعم توظيف أموالهم

حرر عدد من المواطنين بلاغات ضد بلوجر بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها.

Advertisements

قائمة المسروقات التي استولى عليها المتهم بقضية قتل وسرقة جواهرجي بولاق أبو العلا

تواصل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، تحقيقات موسعة في واقعة مقتل الخواجة حسني الخناجري في بولاق أبو العلا، حيث قررت النيابة أخذ بصمات المتهمين لمضاهاتها بالبصمات المنتشرة في مسرح الجريمة، وعينات من الدماء على ملابس أحدهم ومقارنتها بدم الضحية.

سقوط 9 عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات (صور)

واصل قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع مديريات أمن (أسوان، الشرقية، جنوب سيناء، قنا، دمياط، الجيزة، البحيرة) جهود ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

ضبط 209 قطع سلاح من بينهم جرينوف وتنفيذ 84 ألف حكم قضائى

شن قطاع الأمن العام، حملات موسعة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية بمختلف المحافظات.

إحالة جمال اللبان و5 آخرين بتهمة سرقة أموال مجلس الدولة لدائرة أخرى

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، إحالة 6 متهمين من بينهم سيدات أعمال، لدائرة أخرى، وذلك لاتهامهم بالاستيلاء على أكثر من 73 مليون جنيه من أموال مجلس الدولة في صورة مناقصات وهمية عبر شركات صورية ومناقصات بالأمر المباشر، في قضية فساد جديدة بالمجلس، وحددت جلسة 16 أبريل المقبل لنظر المحاكمة.

هرب إلي القاهرة لفصله من المدرسة، الأمن يحل غموض اختفاء طالب منفلوط

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة اختفاء طالب منفلوط وتبين بانه هرب الي محافظة القاهرة بعد فصله من المدرسة.

بلاغ تغيب طفل يكشف عن سرقة مجوهرات والدته وضبطه مع صديقه بالفيوم

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة بلاغ تغيب طفل عن منزله وتبين سرقة مجوهرات والدته بالاشتراك مع صديقه بالفيوم.

مصرع شاب دهسته سيارة في الخليفة

لقى شاب مصرعه أسفل عجلات سيارة في منطقة الخليفة وألقى رجال المباحث القاهرة، القبض على المتهم.

تعدى جنسيا على زوجة رئيسه، تفاصيل مثيرة لجريمة خيانة أسطى الواحات البحرية

تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات في اتهام عامل بسرقة منزل رئيسه في العمل والتعدي جنسيا على زوجته، بعدما دخل ملثم لإبعاد الشبهة عنه.

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في أسيوط بداخلها 38 قطعة سلاح ومخدرات

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط عنصر إجرامى بأسيوط لقيامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و

موضوعات متعلقة