الخميس 9 مايو 2024 مـ 05:30 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

التموين: رفع قدرة مطحن بوهلر بأسيوط من 170 إلى 220 طن يوميًا

أحمد العشماوي الرئيس التنفيذي لشركة مطاحن مصر الوسطى
أحمد العشماوي الرئيس التنفيذي لشركة مطاحن مصر الوسطى

قال أحمد العشماوي الرئيس التنفيذي لشركة مطاحن مصر الوسطى أحدي شركات وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه تم اصدار تعليمات لقطاع الشركة في أسيوط بسرعة إتمام عملية تطوير مطحن بوهلر السويسري بهدف رفع قدر الطحن اليومية الخاص به.

من جهته قال ممدوح أبو سيف رئيس قطاع شركة مطاحن مصر الوسطي في أسيوط والوادي الجديد، إنه مستهدف خلال العام الحالي 2025/2024 رفع قدرة الطحن اليومي في مطحن بوهلر السويسري لتصل إلي 220 طنا بدلا من 170 طن حاليًا وذلك من خلال تغيير الماكينات والسلندرات.

وأضاف “أبو سيف” خلال جولة تفقدية على مطحن الشركة في محافظة أسيوط بمشاركة المركز الاعلامي بوزارة التموين، أن الشركة لديها مطحن آخر هو سلندرات ألماني بقدرة طحن 230 طن يومي.

وأوضح أن شركة مطاحن مصر الوسطى لديها مجمع صوامع في محافظة أسيوط بسعة إجمالية 30 ألف طن مقسمة الي 6 صوامع بسعة 5 آلاف طن للصومعة الواحدة و3 صوامع أخري ترانزيت سعة 90 طنا للواحدة منها، مضيفًا أن بوهلر السويسري بقدرة طحن 170 طن يومي والذين يوفرا الدقيق بقري المحافظة ومراكزها.

من جهته قال المهندس أشرف عبيد مدير عام إدارة الشئون الفنية بالشركة أن هناك 9 مستودعات دقيق تابعة لمطاحن مصر الوسطي في محافظة أسيوط، مشيرا إلي أن الحد الأدنى لكل مستودع 3 آلاف شيكارة دقيق زنة الواحدة 50 كيلو جرام.

واوضح عبيد أن الشركة متواجدة في محافظات الفيوم – بنى سويف – المنيا – اسيوط - الوادى الجديد.