السبت 24 فبراير 2024 مـ 09:44 مـ 14 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

يوفنتوس يرغب في ضم نجم ريال مدريد

توني كروس
توني كروس

دخل يوفنتوس الإيطالي، في مفاوضات جادة لضم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد توني كروس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي صيف 2024.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى إلى التعاقد مع توني كروس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن النجم الألماني لا يمانع الانتقال إلى الدوري الإيطالي، وخوض تجربة احترافية جديدة مع يوفنتوس.

Advertisements

ويعد توني كروس صاحب الـ34 عامًا، أحد ركائز ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي، ويريد الملكي استمراره لمدة عام آخر.

من ناحية أخرى، رفضت إدارة ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، فكرة التفريط في الألماني توني كروس لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ريال مدريد يرغب في تمديد عقد توني كروس، لموسم إضافي خلال الفترة المقبلة، باعتبار صاحب الـ34 عامًا، أحد ركائز ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي.

وبدأت إدارة ريال مدريد مفاوضات مع كروس لتأمين استمراره موسما آخرا، في ظل تلقيه عروضا من قبل الأندية الإنجليزية وعلى رأسها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

ريال مدريد يحسم مستقبل داني كارفاخال

كما حسم ريال مدريد الإسباني، مصير داني كارفاخال الظهير الأيمن للفريق الملكي، الذي ينتهي عقده مع النادي في عام 2025 المقبل.

وكانت التكهنات ازدادت حول اقتراب داني كارافاخال من الرحيل عن ريال مدريد في ظل بلوغه من العمر 32 سنة.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز تسعى إلى تمديد تعاقدها مع داني كارفاخال، خلال الفترة المقبلة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أنه سينتهي عقد داني كارفاخال في عام 2025، حيث تواصلت معه إدارة ريال مدريد من أجل تمديد عقده مع الفريق حتى 2026.

وتعتبر إدارة ريال مدريد والجهاز الفني للفريق أن داني كارفاخال أحد أعمدة النادي الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

ويحتل ريال مدريد صدارة الترتيب العام من الدوري الاسباني، برصيد 58 نقطة.

ريال مدريد يكشف موقفه النهائي من ضم كيليان مبابي

من ناحية أخرى، يستمر الغموض حول مستقبل اللاعب الفرنسي الفرنسي كيليان مبابي رفقة باريس سان جيرمان، والذي من المقرر أن ينتهي عقده مع الجانب الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو أن نادي ريال مدريد، لا يريد أن يرتبط بكل ما يقال ويشير إلى النهاية الموسم لمعرفة ما إذا كان المهاجم الفرنسي سيوقع مع الملكي أم لا.

و