الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الفرحة تعلو وجوه أسرة قاتلة أمها ببورسعيد بعد إحالة أوراقها للمفتي … بث مباشر

سادت حالة كبيرة من الفرحة على وجوه أسرة المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها بـ بورسعيد، بعد صدور الحكم بإحالة أوراق المتهمة إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لنظر الحكم الشرعي في إعدامها.

انهيار أسرة المجني عليها المقتولة على يد ابنتها ببورسعيد بعد إحالة المتهمة للمفتي

وخلال جلسة المحكمة اليوم، انهارت شقيقة المجني عليها داليا الحوشي بعد النطق بإحالة أوراق المتهمة إلى فضيلة المفتي، حيث كشف المحامي أن شقيقة المجني عليها قالت بعد النطق بالحكم اليوم: النهارده شوفت داليا وهي مقتولة.

وأوضح محامي السيدة المقتولة على يد ابنتها بمساعدة عشيقها ببورسعيد، أن أسرة المجني عليها شعروا أن القضاء انتصر لحق المجني عليها من ابنتها، متمنين أن يكون الحكم على القاتل بالإعدام أيضا.

وكشف المستشار محمد صفوت، محامي السيدة المقتولة على يد ابنتها بمساعدة عشيقها ببورسعيد، أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لمحاولة إدخال المتهم بسنّه الحقيقي لكي يتم إحالته إلى المحكمة الجنائية ويتم محاكمته لقتله السيدة داليا الحوشي، المقتولة على يد ابنتها ببورسعيد.

وكانت قررت محكمة جنايات بورسعيد، قبل قليل، إحالة أوراق المتهمة نورهان خليل، المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها ببورسعيد إلى فضيلة مفتي الجمهورية لنظر الرأي الشرعي في إعدامها.

وجاء الحكم برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين أحمد علي جنينة وعماد أبو الحسن عبد اللاه، وأشرف عبيد علي، وسكرتارية إسماعيل عوكل.