الخميس 9 مايو 2024 مـ 09:27 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

العمليات المشتركة العراقية: تدمير أنفاق وأوكار لـ داعش ضمن عمليات وعد الحق

القوات المشاركة في العملية "وعد الحق"
القوات المشاركة في العملية "وعد الحق"

أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية، أن سلاح الجو نجح في توجيه ضربات دقيقة ضد أنفاق وأوكار للعناصر الإرهابية، وذلك في إطار العملية الأمنية "وعد الحق" التي تنفذ مهام مرحلتها الثالثة ضد عناصر تنظيم داعش الإرهابي.

ووفقا لبيان صادر عن خلية الإعلام الأمني، منذ قليل، أنه بعد التخطيط الاستراتيجي لقيادة العمليات المشتركة في إدارة المرحلة الثالثة من عمليات (وعد الحق) التي انطلقت صباح اليوم، والتي تمكن الأبطال في سلاح الجو ووفق معلومات دقيقة من تدمير أنفاق وأوكار للإرهابيين في جبال حمرين ومكحول ومنطقة العيث، إذ تحولت أوكار الشر هذه إلى ركام على يد رجال العراق الأشاوس والتي تكللت بجهود مديرية الاستخبارات العسكرية ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية بالتنسيق مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة.

وشددت "العمليات المشتركة" على أن أبطال القوات المسلحة على قدر المسؤولية في التعامل الحازم مع العدو والاستثمار الأمثل للموارد خاصة خلال العمليات الاستباقية.

يشار إلى أن عمليات "وعد الحق" نجحت في تدمير أنفاق وأوكار لعناصر التنظيم الإرهابي، أمس السبت، في قاطع ديالي عن طريقات ضربات جوية.