الخميس 9 مايو 2024 مـ 02:53 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

لقطة اليوم.. سجدة شكر من روديجر بعد هدفه في شباك مايوركا

نجح فريق ريال مدريد الإسباني، في اقتناص الفوز على نظيره ريال مايوركا، بهدف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة ال19 من الدوري الإسباني.

وانتشرت خلال الساعات الماضية صورة للاعب ريال مدريد انطونيو روديجر وهو يسجد سجدة شكر بعدما نجح في تسجيل الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وافتتح ريال مدريد 2024 بانتصارا محقق على مايوركا، ليواصل تربعه على صدارة الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، كما احتل ريال مايوركا المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.

وأبدى أنطونيو روديجير، سعادته بقيادة فريقه للفوز، وأشار قائلا: " نجحت في التسجيل في مرماهم العام الماضي وهذا العام أيضًا، أنا سعيد للغاية لأنه يعد هدفًا مهمًا واقتناص ثلاث نقاط مهمة بالنسبة لنا".

ريال مدريد يفوز على مايوركا ويحتفظ بصدارة الدوري الإسباني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فوزًا مهمًا أمام نظيره ريال مايوركا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك في إطار الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني 2023-2024.

ويحتل ريال مدريد بعد هذا الفوز صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 48 نقطة، بعد الفوز في خمسة عشر مباراة والتعادل في ثلاثة لقاءات وخسارة مباراة واحدة، فيما يحتل ريال مايوركا المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في تسعة لقاءات وخسارة سبع مباريات.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز أمام مايوركا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره أراندينا يوم السبت المقبل الموافق السادس من شهر يناير الجاري، وذلك في إطار دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا 2023-2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد وأراندينا يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر والنصف صباحًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أراندينا في كأس ملك إسبانيا

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة ريال مدريد ضد أراندينا مساء السبت المقبل، عبر قنواتها.