الخميس 9 مايو 2024 مـ 11:13 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ميدو يفتح النار على مدرب منتخب مصر بسبب كوكا ومحمد شريف وصبحي

منتخب مصر يبدأ استعداداته لأمم إفريقيا
منتخب مصر يبدأ استعداداته لأمم إفريقيا

منتخب مصر، شن أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر الأسبق هجومًا لاذعًا ضد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب استبعاد بعض اللاعبين من القائمة النهائية لمنتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا.

Advertisements

وأكد ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “الريمونتادا” على شاشة قناة المحور، أن القائمة التي أعلنها فيتوريا لبطولة أمم أفريقيا، سيطرت عليها المجاملات باختيار محمد صبحي الموقوف من إدارة الزمالك وترك محمود جاد رغم أنه تنطبق عليه كل معايير فيتوريا لاختيار اللاعبين، وأبرزها صغر السن والمشاركة الأساسية مع فريقه إلى جانب الموهبة.

أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر، فيتو

ميدو يتحدث عن مجاملات فيتوريا

وواصل ميدو هجومه على فيتوريا، بسبب استبعاده لحارس النادي المصري محمود جاد، الذي يشارك أساسيًّا مع فريقه ويقدم مستويات رائعة، لحساب ضم حارس الزمالك محمد صبحي، رغم أن الأخير لا يشارك في أي مباريات منذ ما يقرب من شهرين أو أكثر.

وانتقد ميدو قرار فيتوريا باستدعاء أحمد حسن كوكا مهاجم بيندكت التركي، مشيرًا إلى أن كوكا شارك في مباريات مع فريقه في الدوري التركي لم يسجل خلالها أو يصنع أي أهداف، في حين تخلي فيتوريا عن مهاجم قوي مثل محمد شريف لاعب الخليج السعودي وأحمد أمين اوفا مهاجم إنبي، كما قام بضم محمود حمادة وتخلي عن لاعب بقيمة ومهارة عبد الله السعيد، فهل يعقل هذا.

واختتم ميدو، بأن اختيارات فيتوريا في القائمة النهائية لمنتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا، تأثرت بالمجاملات، وليس هناك أي تفسير آخر مقنع غير المجاملات.

محمود جاد حارس مرمى المصري البورسعيدي، فيتو

منتخب مصر يخوض مرانه الأول

أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم، مرانه الأول، تحت قيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، في بداية معسكر التدريبي الذي انطلق اليوم الثلاثاء بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وجاء المران في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبلين.

وخاض المنتخب الوطني مرانه الأول على استاد مصر بمدينة مصر الأوليمبية بـ العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم ضمن القائمة النهائية للفراعنة في بطولة أمم أفريقيا وعدهم 27 لاعبًا، فيما تغيب فقط محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الذي ينضم الخميس المقبل لمعسكر منتخب مصر.

وخاض لاعبو الفراعنة تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت قيادة فيتوريا، الذى حرص على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

مواعيد مباريات منتخب مصر ببطولة أمم إفريقيا

ويلتقي منتخب مصر مع موزمبيق في الجولة الأولى في تمام السابعة مساء الأحد الموافق 14 يناير في افتتاح مباريات الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية.

منتخب مصر مع غانا في الجولة الثانية في العاشرة مساء الثلاثاء الموافق 18 يناير.

ويواجه الرأس الأخضر في الجولة الثالثة في العاشرة مساء الإثنين الموافق 22 يناير.

و