الإثنين 20 مايو 2024 مـ 06:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ثلاثيات ورباعيات كولر مع الأهلي في عام 2023

كولر
كولر

حقق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي العديد من النجاحات رفقة المارد الأحمر في عام 2023، ولعل أبرزها ثالث أكثر مدرب حقق انتصارات علي مستوى العالم خلال هذا العام.

ونعرض لكم في التقرير التالي ثلاثيات ورباعيات كولر مع الأهلي في عام 2023:

ثلاثيات ورباعيات كولر مع الأهلي في عام 2023

استطاع الفوز بسبع رباعيات علي كلا من ( القطن الكاميروني - الزمالك - المقاولون - المصري - سان چورج الإثيوبي - فيوتشر - اوراوا الياباني ).وحقق السويسري رفقة المارد الأحمر سبعة عشر ثلاثية جاءت أمام ( بيراميدز - سموحة - الزمالك - اوكلاند سيتي النيوزلندي - أسوان - القطن الكاميروني - الهلال السوداني - المحلة - فاركو - الترجي التونسي - حرس الحدود - البنك الأهلي - سان چورج الإثيوبي - إنبي - الإسماعيلي - ميدياما الغاني - اتحاد جدة السعودي ).

كولر يكلف خالد بيبو بالبحث عن مباراتين وديتين

دوري أبطال أفريقيا، كلف مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خالد بيبو مدير الكرة بالبحث عن خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية من أجل تجهيز اللاعبين لمباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

Advertisements

ويجري خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي اتصالاته مع بعض الأندية المحلية من أجل الاتفاق علي خوض مباراتين وديتين علي الأقل خلال فترة التوقف الدولي.

كشف مصدر داخل الأهلي موعد أول مران للفريق بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب العودة من الإمارات بعد التتويج بالسوبر المصري.

وقال إن الفريق سيعود للمران يوم 11 يناير القادم استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما كشف النجم الساحلي التونسي حقيقة وجود عرض من جانبهم إلي النادي للحصول على خدمات محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي في يناير القادم.

وقال قيس بن أحمد المتحدث الرسمي لنادي النجم الساحلي في تصريحات خاصة لـ فيتو: هذا الأمر غير صحيح.. لدينا أزمة في القيد ونحن ممنوعين من إبرام الصفقات جديدة ومن ثم لا توجد مفاوضات حاليا من أجل استعادة كريستو.

وأوضح: نعمل علي حل أزمة القيد لدينا في البداية قبل العمل علي جلب صفقات جديدة للنادي.

قال مصدر داخل الأهلي أن رضا سليم لاعب الفريق سيكون جاهزا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة شباب بلوزداد المقبلة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

و