الإثنين 20 مايو 2024 مـ 07:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ماهر همام: كفة الأهلي ومودرن فيوتشر متساوية في نهائي السوبر المصري

الأهلي و مودرن فيوتشر
الأهلي و مودرن فيوتشر

أكد ماهر همام نجم فريق الأهلي السابق أن مباراة فريق الأهلي ومودرن فيوتشر غداً الخميس في نهائي كأس السوبر المصري غاية في الصعوبة على الفريقين.

وقال ماهر همام نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن كفة فريق الأهلي ومودرن فيوتشر متساوية في نهائي السوبر المصري والفيصل بين الفريقين سيكون داخل أرض الملعب ".

وتابع:"أتمنى أن تخرج مباراة الغد بين الأهلي ومودرن فيوتشر بشكل قوي فنياً ومشرف للكرة المصرية أمام الجميع ".

آخر تطورات صفقة انتقال عمر كمال إلى الأهلي

أكد الإعلامي كريم شحاتة أن عمر كمال عبدالواحد، لاعب فريق فيوتشر أنهى اتفاقه للانضمام إلى النادي الأهلي منذ فترة طويلة، بعد منح المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر موافقته على إتمام الصفقة.

وقال شحاتة خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم"، عمر كمال عبدالواحد مخلص كل شئ مع النادي الأهلي منذ فترة كبيرة، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على ضم اللاعب.

وأضاف:" إدارة النادي الأهلي لم تنهي الصفقة حتى الآن، بسبب تباين بعض الآراء داخل شركة الكرة ولجنة التخطيط بأن اللاعب سينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري، الأفضل إتمام صفقة تبادلية بدلًا من دفع مبلغ مالي".

وأردف:"اللاعب يمتلك أكثر من عرض أبرزهم من الزمالك وبيراميدز وعدة أندية أخرى تريد التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ".

واختتم:"هناك اجتماع سيحدث مع مجلس إدارة النادي الأهلي الفترة المقبلة مع لجنة الكرة وكولر بشأن مناقشة بعض الأمور التي تخص دعم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".