الإثنين 20 مايو 2024 مـ 02:16 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

انتي شبشب في رجلي.. مروة ومحمود في محكمة الأسرة بسبب جملة مهينة

خلافات زوجية-أرشيفية
خلافات زوجية-أرشيفية

تقدمت فتاة في منتصف العشرين من عمرها تدعى مروه.ا، بدعوى طلاق للضرر ضد زوجها محمود بمحكمة الأسرة، عقب عام ونصف فقط من زواجهما، حيث بررت سبب الدعوى أن زوجها يتعدى عليها دائما ويتعمد إهانتها ويسيء معاملتها دون مبرر أو وجهة حق، ومؤخرًا تعمد إهانتها أمام صديقة بجملة “انتي شبشب في رجلي”.

حكاية مروه ومحمود زوجها

تزوجت مروة فتاة العشرين عقب نهاية مرحلتها التعليمية (الجامعة)، من أحد زملائها فى الجامعة، عقب تبادل الإعجاب والنظرات بينهما، والتي جعلت محمود يذهب إلى والدي مروة ويطلب الزواج منها، وبالفعل وافق والد مروة على زواجها من محمود زميلها في الجامعة، وتمت خطبتها وسط أجواء عائلية، ثم تزوج الطرفان عقب الخطوبة بعامين.

محكمة الأسرة

دخلت مروة عش الزوجية على أمل أن تعيش حياة مستقرة رفقة شريك حياتها الذي اختارته دونا عن جميع الرجال، لكن اكتشفت شخص آخر عقب الزواج، وكأنها دخلت السجن وليس عش الزوجية بحسب وصفها لما حدث معها.

حكايات محكمة الأسرة

تغير شريك حياة مروه عقب الزواج بطريقة لاحظتها مقدمة الدعوى، لتشعر الزوجة بأنها دخلا سجن الحياة وليس عش الزوجية قائلة: من أول يوم زواج وأشعر أن الحياة تضيق بي، ومع أول خلاف بيني وبين زوجي تعدى عليّ وأهانني، وجعلنى أشعر بالرعب تجاهه.

سكن الرعب قلب الزوج عقب الزواج بسبب تصرفات زوجها، ومع كل مرة كان يتعدى عليها ويهينها أمام الأخرين، تتأكد بأن لا حياة بينهما وأن الانفصال قد أقترب.

ذات يوم في أجواء أسرية زار أحد أصدقاء الزوج منزل الزوجية رفقة زوجته، لتناول وجبة العشاء سويا، والاحتفال بزواج الطرفين، نشبت مشادة كلامية بين الزوجين أم صديق الزوج وزوجته، انتهى النقاش بتعدي الزوج عليها بالسباب والإهانة قائلا: انتى شبشب في رجلي، لتنهار الزوجة وتشعر بالإهانة وتصرخ في وجهة لينهال عليها ضربا.

قررت مروه انهاء حياتها الزوجية عقب تعدى محمود عليها بالضرب وإهانتها أمام الآخرين، فتوجهت إلى محكمة الأسرة، لإقامة دعوى طلاق للضرر ضده لما وقع عليها من ضرر جسدي ونفسي ومعنوي مرفق بتقرير طب شرعي.