الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 05:24 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلي يفقد جهود محمد عبد المنعم أمام المصري في الدوري

رياضة  محمد عبد المنعم
رياضة محمد عبد المنعم

يتواصل غياب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المشاركة في مباريات الفريق الأحمر، حيث سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام نظيره المصري البورسعيدي، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل المصري ضيفًا على الأهلي، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الخميس.

وغاب محمد عبد المنعم، عن المشاركة في التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق اليوم الأربعاء، في ختام الاستعدادات لمواجهة المصري البورسعيدي.

عبد المنعم يواصل برنامجه التأهيلي

وواصل محمد عبد المنعم، أداء برنامجه التأهيلي، من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها، حيث اكتفى بالجري حول الملعب في ختام استعدادات الفريق اليوم.

وتأكد غياب محمد عبد المنعم عن المشاركة في مباراة المصري البورسعيدي، على خلفية الإصابة التي تعرض إليها في وقت سابق، خلال مباراته أمام بيراميدز.

وسبق وغاب محمد عبد المنعم عن المشاركة في مباراة إنبي الماضية، التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من المسابقة المحلية، التي فاز فيها الفريق الأحمر بثنائية دون رد.

موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في تمام الساعة السابعة من مساء غد الخميس، وذلك على ستاد برج العرب.

ويأتي الأهلي على صدارة صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فيوتشر، الذي يأتي في الوصافة برصيد 26 نقطة.