الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 04:05 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحمد زيزو الحل السحري لمجلس إدارة نادي الزمالك لإنهاء الأزمات المادية

أحمد زيزو
أحمد زيزو

يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لحسم مصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد زيزو خلال الفترة المقبلة.

وترغب العديد من الأندية الخارجية وعلى رأسها نادي الشباب السعودي في التعاقد مع أحمد زيزو خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن مجلس الزمالك سيدرس بيع أحمد زيزو في حال وجود عرض رسمي مادي كبير.

وأشار المصدر في تصريحاته، إلى أن مجلس الزمالك لن يناقش أي عروض بشأن أحمد زيزو إلا في حال أن المقابل المادي للعرض الرسمي يتخطى 8 ملايين دولار.

زيزو مفتاح السر

ويرغب مجلس الزمالك في الحصول على استفادة مادية كبيرة لحل العديد من الأزمات المالية داخل القلعة البيضاء في حال الموافقة على رحيل أحمد سيد زيزو خلال الفترة المقبلة.

إصابة أحمد سيد زيزو

وحصل أحمد زيزو على راحة من مران الفريق اليوم بسبب معاناته من الإصابة عقب مباراة المصري، واشتكى زيزو من إصابة بكدمة في وجه القدم ومن المقرر أن يخضع لفحوصات طبية تحت قيادة الدكتور محمد أسامة.

وفضل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني حصول زيزو على راحة من التدريبات الجماعية لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة ساجرادا الأنجولي.

الزمالك يستعد لمواجهة ساجرادا


ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ساجرادا بطل أنجولا في الجولة الرابعة ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك إسناد مهمة رئيس البعثة إلى رامي نصوحي عضو مجلس إدارة النادي تحت السن، بالإضافة إلى توفير طائرة خاصة لنقل الفريق إلى أنجولا منعا للإرهاق وتوفير سبل الراحة للاعبين.