الخميس 9 مايو 2024 مـ 02:37 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سييرا يقترب من تدريب الزمالك خلفا لـ أوسوريو … خاص

خوسيه لويس سييرا
خوسيه لويس سييرا

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب من الإنتهاء من ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات متقدمة للغاية، مع المدرب التشيلي الجنسية “خوسيه لويس سييرا” لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتقترب إدارة الزمالك من إنهاء الاتفاق مع سييرا لـ تولي تدريب الفريق بعقد لمدة موسم ونصف الموسم، مقابل الحصول على مليون دولار سنويا.

وحقق سييرا من قبل العديد من الإنجازات مع اتحاد جدة السعودي، كما تولى تدريب نادي الوحدة والطائي، بالإضافة إلى تدريب نادي شباب أهلي دبي.

وكان مجلس إدارة الزمالك حدد من قبل ميزانية للجهاز الفني الجديد للقلعة البيضاء لا تتخطى المليون دولار سنويا، وهو ما تم الإتفاق عليه مع سييرا المدرب المحتمل القادم لنادي الزمالك.

الزمالك يستعد لمواجهة مودرن فيوتشر

ويستعد الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني المؤقت لمواجهة فريق مودرن فيوتشر، في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في تمام الساعة السادسة مساء الأربعاء المقبل، على ستاد السلام.

الزمالك يواصل تدريباته بعد الفوز على أبو سليم

ويواصل الزمالك تدريباته على ملعبه عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الكونفدرالية، استعدادا لمواجهة مودرن فيوشتر.

وفاز الزمالك على أبو سليم الليبي ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية بهدف نظيف أحرزه يوسف أوباما، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش في برج العرب.