السبت 20 أبريل 2024 مـ 08:42 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ضبط لحوم فاسدة وسجائر مجهولة المصدر في حملة بالدقهلية

حملات تموينية بالدقهلية، فيتو
حملات تموينية بالدقهلية، فيتو

تمكنت حملة تموينية من ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي ولحوم خارج السلخانة وسجائر مجهولة المصدر في الدقهلية.

تاني الحملات بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية وبالتنسيق مع العميد هانى ابوليلة مدير مباحث تموين الدقهلية بضرورة تكثيف الحملات المرورية على الأسواق والمحلات العامة وأماكن شراء السلع الغذائية لمتابعة مدى الالتزام بالقوانين والقرارات التموينية والتأكد من جودة المعروض من السلع حفاظا على صحة المواطنين.

 

وتتم الحملات تحت إشراف محمد زغلول مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، وتشكلت الحملة ناحية بندر المنصورة برئاسة أ.سامى ابراهيم وعضوية مصطفى عوض من مأمورى الضبط القضائي بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك برئاسة احمد عبد العزيز مدير الفرع بالدقهلية وابراهيم العرابى والطب البيطري والقوة السرية لمباحث تموين الدقهلية.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط مطعم ومحل جزارة لحيازتهما لحوم غير صالحه للاستهلاك الآدمي وتم التحفظ على كمية إجمالية وقدرها ١٣٧ كيلو جرام.

كما تم ضبط محلين جزارة لقيامهما بالذبح خارج السلخانة وتم التحفظ على 60 كيلو لحوم، كما تم ضبط 500علبة سجائر بدون فواتير تدل علي مصدرها ومنشأها.

وتم التحفظ على جميع المضبوطات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها.

كما تم تحرير ٧ محاضر لمحلات تجارية متنوعة الأنشطة لعدم الإعلان عن الأسعار للمواطنين، وجار عرض المحاضر على النيابة العامة.

يأتى ذلك في إطار حرص مديرية تموين الدقهلية على استمرار أعمال الرقابة والتفتيش على الأسواق لتوفير غذاء صحي وآمن حفاظا على صحة وسلامة المواطنين من كافة الأغذية الفاسدة والمجهولة المصدر أو غير الصالحة للاستهلاك الآدمي مشددة على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وعلي صعيد آخر، كانت صحة الدقهلية أعلنت أن وحدة العلاج الطبيعي تجري 17 ألف جلسة في الأسبوع الواحد.

وذلك فى إطار تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لتحسين الخدمات الطبية المقدمة للفئات الأكثر احتياجا بجميع أنحاء المحافظة.


حيث أعلن دكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة، في بيان اليوم عن أن إدارة العلاج الطبيعي، كثفت المرور على وحدات العلاج الطبيعي بالمستشفيات والوحدات الصحية بمدن ومراكز المحافظة.

وكشف مكين، أن الجولة تضمنت تفقد 16 قسما وعيادة للعلاج الطبيعي بمختلف المستشفيات والوحدات التابعة للمديرية منها، منية النصر، ومحلة دمنة ودكرنس بالإضافة إلى شربين وطلخا وبلقاس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.