الخميس 9 مايو 2024 مـ 05:29 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مدرب أبوسليم: قررنا مواجهة الزمالك في الجزائر.. ونسعى لتحقيق الفوز

تحدث شكري الخطوي المدير الفني لفريق أبوسليم الليبي أن مواجهة الزمالك، في الكونفدرالية الإفريقية ستكون صعبة للغاية.

وقال الخطوي في تصريحات تلفزيونية:'مواجهة الزمالك العريق في أولى مباريات دور المجموعات، هي مباراة بين الأشقاء.مدرب أبو سليم: مواجهة الزمالك صعبة للغايةوأضاف: 'أبو سليم في أفضل حالاته ويقدم كرة جيدة وأتمنى أن تتحقق النتيجة الأفضل يوم المباراة، نادينا حديث العهد وهذه أول مشاركة في الكونفدرالية وواجهنا فرق كبيرة'.

وأضاف مدرب أبوسليم: 'نحضر لمواجهة الزمالك منذ آخر مباراة بالدوري أمام الملعب الليبي، والتي فوزنا بها بهدفين مقابل هدف، والفريق الأفضل سيحقق الفوز في المباراة، ونتمنى أن نتأهل برفقة الزمالك إلى الدور المقبل'.

أبوسليم الليبيوتابع: 'لم أقل أنني سأفوز على الزمالك ذهابًا وإيابًا، أنا منحت الأبيض كل الحق الذي يستحقه في التصريحات، فهو يمتلك فريقًا ممتازًا ويدخل للمنافسة على البطولة'.

وأكمل: 'من الصعب الحكم على مباراة قبل أن تُلعب، والمواجهة ستكون صعبة للغاية، رأينا الزمالك في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز، كلما تأخر في النتيجة عاد مرة أخرى، وهذا من شيم الفرق الكبرى وسنفعل ما بوسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك'.

وأتم تصريحاته: 'لا نملك ملعب في ليبيا لخوض المباريات الأفريقية، ولم نحصل على موافقة لخوض المباريات في تونس، لذا سنخوض مباراتنا أمام الزمالك في الجزائر بمدينة عنابة، والأبيض لم يعرض علينا خوض المباراة في مصر'.

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نظيره أبو سليم، يوم الأحد 26 نوفمبر في السادسة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في أولى جولات دور المجموعات بالكونفدرالية.