الخميس 25 أبريل 2024 مـ 07:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد سماع شهادة رئيس المباحث.. المؤبد لـ قاتل صاحب محل موبايلات بعين شمس … خاص

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، والمنعقدة بمجمع محاكم العباسية، اليوم الإثنين، بالسجن المؤبد للمتهم بقتل صاحب محل هواتف محمول بمنطقة عين شمس، لإدانته بارتكاب تهمة القتل العمد وسرقة المجني عليه.

استمعت المحكمة خلال جلسة اليوم إلى شهادة العقيد باهر البشلاوي، رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، وقت وقوع الحادث، وأشار الشاهد إلى أن المتهم أعد العدة لقتل المجني عليه، محمود سيد عبد الراضي، يصاحب الـ 15 عامًا، يعمل في أحد المحلات التجارية لخدمات المحمول بشارع العشرين بمنطقة عين شمس، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بعد اكتشافه حمل المتهم لـ "فيزا" مزورة لن تسدد قيمة الهاتف الذي اشتراه وطالبه بالرحيل حتى لا يبلغ عنه الشرطة.

الضحية المجني عليه

 

 

تفاصيل شهادة رئيس المباحث

 

أضاف العقيد باهر البشلاوي، مفتش مباحث فرقة عين شمس حاليًا، موضحًا أن الجاني دخل في معركة حادة مع المجني عليه داخل المحل، وأرداه قتيلًا بطعنات من "سلاح أبيض".

وشرح الشاهد أمام محكمة جنايات القاهرة، كيف انتقم الجاني من الشاب المجني عليه، مستعرضًا القوة والعنف التي لوح بها المتهم تجاه الضحية وقت ارتكاب الجريمة، وشهد بحسن سمعة الشاب المجني عليه.

وأوضح أحد شهود العيان في الواقعة، أمام النيابة، إنه كان متجهًا إلى مقر عمله في تمام الساعة الثالثة ونصف عصرًا، ولكنه تفاجئ بتجمع عدد كبير من الأهالي في الشارع، ووجد الشاب محمود الضحية ملقى على الأرض، وكانت الدماء تسيل منه بشكل غزير نتيجة تعرضه إلى جرح في ناحية بطنه.

 

ضبط المتهم بعد 24 ساعة

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط المتهم في واقعة قتل شاب داخل محل هواتف محمولة بمنطقة عين شمس.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة بوجود جثة لشاب مقتول داخل محل بأحد شوارع منطقة عين شمس، وعثر على جثة شاب مقتول طعنا بمطواة داخل محل لبيع الهواتف المحمولة، عكف فريق من رجال مباحث عين شمس، برئاسة المقدم باهر البشلاوي، آنذاك، على تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان للوقوف على مُلابسات الواقعة ونجحت مأمورية أمنية في القبض على المتهم خلال 24 ساعة من وقوع الحادث.

باشرت النيابة العامة تحقيقات موسعة في الحادث، وأمرت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد وسرقة المجني عليه، في ختام التحقيقات التي أجرتها مع المتهم، وسماع شهود القضية واستلام تحريات المباحث في الحادث البشع، الذي هز منطقة عين شمس.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ عين شمس , التحقيقات , المؤبد , مقتل صاحب محل هواتف محمول , سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.