الإثنين 20 مايو 2024 مـ 07:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أبرزهم أشرف زكي.. الفنانين يصلون معبر رفح في انتظار فتح البوابات

أعلنت فضائية 'إكسترا نيوز' في نبأ عاجل منذ قليل، وصول عدد من الفنانين لمعبر رفح، على رأسهم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، اليوم الجمعة لدعم الشعب الفلسطيني، منتظرون السماح بفتح بوابات المعبر من أجل تقديم المساعدات لسكان قطاع غزة، الذين يعانون بشكل كبير الآن بعد حالة الدمار التي وصلوا إليها بسبب انقطاع كل سبل الحياة عنهم.

 

وصول الفنانين لمعبر رفح

 

ووصل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: 'أشرف زكي، ومنير مكرم، وعزوز عادل، وسامح حسين، وميدو عادل، ومحمد محمود، وغيرهم من الفنانين'.

وكانت أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بيانا صحفيا تدعم فيه قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي اتجاه القضية الفلسطينية وتستنكر الاعتداء الغاشم من قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد فلسطين، مؤكدين أن النقابة تدعم تصريحات الرئيس حول تطورات الأوضاع فى غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف الذي يستهدف العزل من الميدانيين وبلغ حد استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة في مخالفة صارخة لكافة الأعراف فى المواثيق الحقوقية والإنسانية وقواعد ومبادئ القانون الدولي.

وأضاف البيان أن موقف مصر الراسخ انما ينطلق من ثوابت وطنية خالصة اتجاه القضية الفلسطينية وبما يعمل على حماية الامن القومي المصري وبسط السيادة المصرية على كافة الأراضي المصرية أهمها وأولها وآخرها ارض الفيروز سيناء.

موضوعات متعلقة