الإثنين 20 مايو 2024 مـ 01:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

«تجارية مطروح» تشارك في مهرجان التمور الدولي السابع في سيوة غدًا

مهرجان التمور في سيوة - أرشيفية
مهرجان التمور في سيوة - أرشيفية

في إطار استعدادات محافظة مطروح النهائية لانطلاق مهرجان التمور الدولي السابع بسيوة في الفترة من ٢٠ - ٢٢ أكتوبر الجاري، صرح رئيس غرفة مطروح، مختار جبريل، بالمشاركة مع المحافظة في المهرجان السابع للتمور، سواء منتجين أو مزارعين أو تجار بهدف نمو صادرات المحافظة من التمور بأنواعها المختلفة، وتوسيع قاعدة الإنتاج واستيعاب قوى بشرية من العاملة في المشروعات المكملة لهذا المحصول سواء لصناعة الأعلاف أو التسمين، علاوة على مساهمة المهرجان في الترويج السياحي والدعاية المجانية لمقاصد المحافظة المتعددة والمتميزة عبر زوار المهرجان من الدول المختلفة.

وصرح مختار، بأن خالد شعيب، محافظ مطروح، كلف أشرف إبراهيم، السكرتير العام، بمتابعة وتفقد الاستعدادات والتجهيزات النهائيه لانطلاق فعاليات المهرجان، وذلك داخل القرية الأولمبية بسيوة، يرافقه محمد بكر، رئيس مركز ومدينة سيوة، وعدد من الإدارات التنفيذية.

واجتمع السكرتير العام مع رئيس مدينة سيوة وجميع الأجهزة المعنية موجها بالإسراع في تنفيذ أعمال النظافة والدهانات ووضع الأعلام والإشارات المرورية واللافتات، والاطمئنان عن توافر كافة البنية التحتية اللازمة لباكيات وأجنحة المعرض المقام بالمهرجان وتوافر سبل الراحة للعارضين بالتنسيق مع جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي، ووزارة الصناعة، وجميع الجهات المشاركة.

أوضح رئيس مركز ومدينة سيوة، محمد بكر، أن جميع الإدارات التنفيذية وبمشاركة لجنة التجهيز والإعداد للمهرجان بسيوة، تكثف استعدادتها وتجهيزاتها لاستقبال ضيوف المحافظة خلال تلك الفترة وظهور المهرجان بالشكل المشرف واللائق بالمحافظة أمام ضيوفها من داخل مصر وخارجها.

اقرأ أيضاً وزير الري: تعلية وتدعيم 4 جسور حول بركة سيوه لتقليل أضرار ارتفاع المياه توجيه عاجل من رئيس الوزراء لمحافظ مطروح بشأن التعامل مع السيول الجزار يتابع موقف مشروع ازدواج طريق «سيوة / مطروح» ﻣﺭﻭﺭًﺍ ﺑﻣﺛﻠﺙ ﺍﻟﺗﻧﻣﻳﺔ «معلومات الوزراء» يوضح أهمية إنشاء «ميناء جرجوب» والمنطقة الصناعية «عضو مجلس النواب» تشيد بجهود الهيئة الهندسية لغلق الآبار العشوائية بسيوة الهيئة الهندسية: إنشاء 9 شبكات ري كاملة لخدمة 5 آلاف فدان بسيوة| فيديو أبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال لقائه مع أهالي مطروح| إنفوجراف «الهيئة الهندسية» توضح كيف واجهت الدولة مشكلة الصرف الزراعي بسيوة نقيب الزراعيين يكشف كيف ساهمت مشروعات الزراعة في التنمية بمطروح السيسي يرحب بمقترح مواطن يطلب إنشاء شركة لأهالي مطروح تتولى التنمية بطاقة 150 ألف متر مكعب.. السيسي: نفذنا محطة العلمين لتوفير المياه للمدن الساحلية السيسي: لا يوجد مكان بمصر لم تصل إليه يد التطوير.. واهتمام بالأوضاع المعيشية لأهالي مطروح