الإثنين 20 مايو 2024 مـ 09:07 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

يوسف حسن يوجه رسالة جديدة لمسئولي الزمالك بسبب إصابته

يوسف حسن، فيتو
يوسف حسن، فيتو

وجه يوسف حسن مهاجم الزمالك، رسالة للمسئولين، بسبب العملية التي سيجريها اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وكان يوسف حسن، شن هجوما على إدارة الزمالك بسبب تجاهل علاجه من الإصابة التي لحقت به.

 

وكتب يوسف حسن عبر صفحته الرسمية على فيس بوك الاتي:" شكرا نادي الزمالك وأحمد فؤاد الوطن (المدير المالي) على التواصل معي لإتمام العملية الجراحية.

 

هجوم يوسف حسن على مسئولي الزمالك

وكان يوسف حسن عبر حسابه على فيسبوك قال “أنا بس هتكلم كلمتين والواحد ساكت متكلمتش من ساعة الإصابة، أنا ولا حد بيسال فيا ولا حد بيطمن عليا بدون ذكر اسم، أنا مقصرتش مع حد ولا عمر حد شاف مني حاجة وحشة”.

 

وأضاف لاعب الزمالك: “تعرضت للإصابة في مباراة المقاولون العرب في الكاحل، واتعالجت يومين، وبعدها انضممت لمنتخب الشباب لأتعرض للإصابة بكدمة في نفس المكان، وتم تشخيص الإصابة بقرحة في الكاحل تحتاج إلى عملية بالليزر”.

 

-إعلانات-

 

 

وتابع لاعب الزمالك: “كل ما اكلم حد يقولي النادي مافيش فيه فلوس، أنا بقالي 5 شهور قاعد في البيت مفيش حد عارف يعملي عملية بـ150 ألف جنيه، لدرجة إني طلبت فلوسي وقلت هعمل العملية علي حسابي”.

 

وردا على أنباء إصابته المزمنة قال لاعب الزمالك الشاب: “لتاني مرة أقول حسبي الله ونعم الوكيل في اللي قال إنها إصابة مزمنة، إنت كده بتدمرني، أنا معملتش حاجة وحشة واللي قال كده يثبت إنها مزمنة وأنها هوريله التقرير والإشاعات، نفسي افهم ليه بيحصل كده أنا مقصرتش بنقطة عرق وحدة وأنا بلعب مع نادي الزمالك لعبت 5 ماتشات كسبنا الـ5 الحمد لله يعني مقصرتش بأي حاجة،عامة أنا في انتظار أي حد مسئول في النادي يكلمني وهعمل العملية وهرجع أحسن من الأول بإذن الله، وأنا بحب جمهور الزمالك من قلبي فعلا شكرا”.

 

الزمالك، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة نظيره سموحة يوم السبت المقبل، الموافق 21 أكتوبر الجاري، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك وسموحة

وتنطلق مباراة الزمالك وسموحة يوم السبت 21 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

وتنقل مباراة الزمالك وسموحة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

Advertisements

 

وكان فريق الزمالك، حقق فوزًا غاليًا على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 5 نقاط يحتل بهم المركز الخامس، في حين يظل البنك الأهلي في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة هروب خوان كارلوس أوسوريو ـ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وانتشرت أخبار خلال الساعات الماضية، أن خوان كارلوس أوسوريو، سافر إلى بلاده دون علم الإدارة وقرر عدم العودة.

 

خوان كارلوس أوسوريو

وقال المصدر، إن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو سافر بالفعل خلال الساعات الماضية إلى لندن مستغلا فترة الراحة التي منحها للاعبين قبل مواجهة سموحة في الدوري المصري.

 

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو قرر السفر إلى لندن بعد التنسيق مع الإدارة وموافقتها لقضاء 48 ساعة في لندن رفقة عائلته.

 

وأتم المصدر حديثه قائلًا: “أوسوريو مستمر مع الزمالك ولم يهرب وتلك الأخبار هدفها هدم استقرار الفريق فقط”.

 

وكان أوسوريو قرر منح لاعبي الزمالك راحة 48 ساعة تنتهي غدا الإثنين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.