الإثنين 20 مايو 2024 مـ 12:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

برشلونة يتلقى صدمة جديدة قبل كلاسيكو ريال مدريد بإصابة جافي مع منتخب إسبانيا

جافي
جافي

تلقى نادي برشلونة صدمة كبيرة بعد التأكد من اصابة النجم الشاب جافي خلال المران الذي أقيم مساء الثلاثاء للمنتخب الإسباني لكرة القدم خلال المعسكر المقام حالياً، استعدادا لمواجهة منتخبا أسكتلندا والنرويج في التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2024.

وكشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية تعرض جافي للإصابة خلال تدريبات منتخب إسبانيا التي أقيمت الثلاثاء دون الكشف عن طبيعة الإصابة أو مدة الغياب المقررة له.

وأوضح التقرير الإسباني أن جافي سيغيب بشكل مبدئي عن مباراة المتادور أمام أسكتلندا يوم الخميس المقبل وأيضا ضد النرويج المقرر اقامتها الأحد من الأسبوع المقبل.

برشلونة ضد ريال مدريد

ويخشى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة من غياب لاعبه الشاب جافي عن مباراة ريال مدريد في الكلاسيكو يوم 28 من الشهر الجاري خاصة وأن الفحوصات الطبية لم تحدد بعد مدة غيابه عن الملاعب.

ويواجه برشلونة نظيره ريال مدريد في الجولة الـ11 ضمن منافسات الدوري الإسباني، ويعاني البارسا من إصابات عديدة ومهددة أيضا بعدم اللعب ضد ريال مدريد مثل روبرت ليفاندوفسكي وفرينكي دي يونج ورافينيا وبيدري وجول كوندي.

وتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وتسجيل 21 هدفاً وتلقى 10.