الإثنين 6 مايو 2024 مـ 04:50 صـ 27 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

IBM تُطلق برنامجا جديدا لدعم الشركاء الجُدد والحاليين

أعلنت IBM عن إطلاق IBM Partner Plus، وهو برنامج جديد يُعيد تصوُّر كيفية تفاعل IBM مع شركاء أعمالها من خلال تقديم إمكانيات غير مسبوقة للوصول إلى موارد IBM وحوافزها وخدمات دعمها المُخصَّصة من أجل تعزيز خبراتهم التقنية ومساعدتهم في تسريع وقت طرح المنتجات في السوق.

صُمِّم البرنامج لدعم نمو الشركاء الجُدد والحاليين، بمن فيهم الموزعون وكبرى شركات التكنولوجيا ومُقدِّمو التكنولوجيا ومُورِّدو البرامج المستقلون ومُتخصِّصو تكامل الأنظمة، من خلال تمكينهم من التحكم في أرباحهم المحتملة. وتعد منصة IBM Partner Plus محوريةً لاستراتيجية الشركة لحلول السحابة الهجينة والذكاء الاصطناعي وتهدف إلى تمكين الشركاء من مساعدة عملائهم على أتمتة أعمالهم وتأمينها وتحديثها.

يستخدم البرنامج الجديد مقياسًا موحدًا للمهارات وهو الشارات IBM Badges، بينما يتم إثبات مدى الخبرة من خلال الحلول المعتمدة. تعمل منصة IBM Partner Portal المُحسَّنة على توحيد وتتبُّع جميع الخبرات والإيرادات والصفقات على مستوى العالم، لتقدم لكل شريك رؤية واضحًا لمستوى تقدمه في البرنامج.

أكد زيدون عربد، نائب رئيس منظومة شركاء IBM في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن برنامج IBM Partner Plus الجديد هو الخطوة التالية في مهمتنا للتقدم مع شركائنا، ومساعدة العملاء على تطوير أنظمة أعمالهم. يدعم البرنامج استثمارات IBM في شركائها لتحفيز ودعم ومكافأة الشركاء الذين يستثمرون مع IBM، من خلال مساعدتهم على الفوز مع العملاء وتحقيق أهداف النمو الخاصة بهم.

يستطيع الشركاء التقدم من خلال المستويات للحصول على المزايا وبرامج الطلب على المنتجات التي قد تمنحهم زيادة قدرها ثلاثة أضعاف في إجمالي الاستثمارات من IBM. توفر منصة IBM Partner Portal للشركاء رؤيةً فعليةً للحوافز المُؤهَّلين لها، وإمكانية توقع الأرباح المحتملة، وتتضمن محركًا آليًا لمشاركة الفرص لكي يساعدهم في العثور على عملاء محتملين. وأدى هذا إلى تحسين تسجيل الصفقات وتوفير أكثر من 7000 صفقة محتملة للشركاء تقدر قيمتها بأكثر من نصف مليار دولار على مستوى العالم.

ويمكن أن تساعد استثمارات IBM في حملات التسويق المشترك ودعم البيع المشترك مع الشركاء أيضًا في تقديم الحلول للسوق وخلق الطلب على المنتجات.