الجمعة 29 مارس 2024 مـ 08:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ما بين التأكيد والنفي

هداف الدوري السعودي على ابواب القلعة الحمراء

بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي
بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي

تداولت عدة مواقع سعودية نبأ قُرب التوصل لاتفاق يقضي بانتقال هداف الدوري السعودي إلى النادي الأهلي خلال موسم الاتتقالات الصيفية.

وافادت بعض التقارير بأن مسؤولو النادي الأهلي توصلوا لاتفاق مع نظرائهم بالنصر السعودي، يقضي بانتقال مهاجم الأخير إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد، مقابل الحصول على خدمات حسين الشحات، في إطار صفقة تبادلية.

وكتب الإعلامي السعودي عدنان جستينه، عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بأن اللاعب عبد الرزاق حمدالله، بات على بُعد خطوات من ارتداء قميص المارد الأحمر، خلال الميركاتو الصيفي، في ظل سعي المدير الفني للنادي الأهلي، لتدعيم صفوف فريقه بصفقات من العيار الثقيل، لتحقيق المزيد من الانجازات المحلية والقارية.

ودلل جستينه على صحة الخبر، بتعاقد نادي النصر السعودي مع المُهاجم الكاميروني فينست أبو بكر، ما يفتح الباب أمام رحيل حمدالله دون حدوث هزات على مستوى الخط الهجومي لـ" العالمي".

، في الانتقالات الصيفية الحالية وذلك عبر حسابه الرسمي بـ«تويتر».

من جانبه، شكك الإعلامي السعودي سعيد يوسف في صدق هذه الأنباء، مؤكدًا أن إدارة النصر لا يمكنها التفريط في لاعب بحجم وقيمة حمد الله الذي بات أحد الركائز الأساسية للفريق.

ويعد المغربي عبدالرزاق حمد الله واحدًا من أهم هدافي فريق النصر والدوري السعودي.

ونجح عبدالرزاق حمدالله في هز شباك المنافسين بـ١٥ هدفًا، خلال ٢١ مباراة بالدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

في المقابل، لا يزال حسين الشحات بعيدًا عن مستواه المعروف، والذي ظهر به رفقة نادي العين بالدوري الإماراتي وبطولة العالم للأندية، قبل انتقاله للقلعة الحمراء، ما وضعه تحت ضغوط وجماهيرية كبيرة، بات معها انتقاله إلى فريق آخر مسألة وقت.

وفشل حسين الشحات في استثمار الفُرص التي منحها له بيتسو موسيماني، منذ توليه المسؤولية الفنية للنادي الأهلي، ليكون خارج دائرة حساباته في الفترة المُقبلة، برغم الاستعانة به في المباريات الأخيرة، بسبب نقص الصفوف وعدم وجود بدائل.