الإثنين 20 مايو 2024 مـ 03:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رئيس الاتحاد الإسبانى بعد قبلة المونديال: تعرضت لضغوط كبيرة ولن أستقيل

روبياليس
روبياليس

أكد لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أنه مستمر فى منصبه ولن يتقدم باستقالته، رغم التصرف الذي قام به أثناء تسليمه الميداليات الذهبية لسيدات منتخب بلاده على منصات التتويج، والذي أثار الجدل الفترة الأخيرة.

وتوج منتخب إسبانيا لأول مرة فى تاريخه بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات، على حساب نظيره الإنجليزي، إثر فوزه عليه بهدف وحيد، أحرزته المهاجمة أولجا كارمونا، على ملعب أستراليا بمدينة سيدني.

لويس روبياليس احتضن جينيفر هيرموسو، لاعبة الماتادور، عقب تتويج منتخب إسبانيا باللقب، بشكل مثير للاستغراب، ومن ثم قام بتقبيلها أمام الجميع بطريقة أكثر إثارة، ليتعرض لانتقادات لاذعة بسبب هذا السلوك.

وقال روبياليس فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "لقد تعرضت لضغوط كبيرة وقيل لى الأفضل أن أستقيل، لكن لن أستقيل، البداية كانت بضغوطات كبيرة ثم ظهور بيانات عدة غير مفهومة رغم صمت اللاعبة ، هدفهم ليس تحقيق العدالة إطلاقاً، هدفهم ارتكاب جريمة اجتماعية بحقي أنا".

وأضاف، "هناك أكثر من 100 شكوى ضدي في المحاكم يلاحقونني براً وبحراً وجواً، بعض الأشخاص أصحاب القوة والسلطة في هذه البلاد مُستائيين جداً لإنني هنا".

وواصل روبياليس تصريحاته قائلا "خمس سنوات وأنا أتعرض للمطاردات لقد تم اتهامي عدة مرات بالسرقة والعمولات وإساءة استخدام الأموال الفيدرالية، لكنهم لم يتمكنوا من إثبات أيا من ذلك لإنني لم أفعل ذلك مطلقا، لم أخذ في حياتي أي فلس ليس لي أو أسيئ استخدامه".

وشن رئيس الاتحاد الإسبانى هجوما شريا على خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا، قائلا "الجميع يشيد بخافيير تيباس وأتباعه ودعمهم للسيدات بشكل زائف للغاية، وهم أكبر آفة في هذه البلاد".