الإثنين 20 مايو 2024 مـ 06:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مصطفى كامل عن أزمة إيمان جنيدي: ”الموسيقيين مليئة بالفساد”

مصطفى كامل
مصطفى كامل

علق المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على أزمة المايسترو إيمان جنيدي بعدم قدرتها على التقدم للترشح لمجلس نقابة الموسيقيين بسبب عدم تجديد الكارنيه الخاص بعضويتها.

وكتب مصطفى كامل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك قائلا: ”تأخرت كثيراً في كتابة ماكنت أشعر به وقت سماعي لخبر استبعاد المايسترو إيمان جنيدي من الترشح أقسم بالله أنني حزنت كثيراً فور سماعي لهذا الخبر وأعلنها "صوتي كان لك ِفي الإنتخابات وبنية خالصه لله" القادم خيراً بإذن الله ثقوا في الله أن القادم أفضل ثقوا في شخصي المتواضع".

وأضاف: “أنا أقولها وأقسم بالله العظيم أنني قد فاض بي وأُرهقت وتعبت وتحملت مالا يتحمله بشر خلال الفترة الماضية وأحتاج لكل شريف ومجتهد وقادر علي حمل هذه التركه الثقيله التي ورثناها مليئة ً بالمشاكل والفساد والإستهتار والترهل والعبث والتربح”.

وتابع: “بفضل الله أعدنا ترميمها وتطهيرها بنسبة 70٪؜ والنتائج واضحة للجميع وأحلم بإعلان التطهير الكامل خلال هذه الدورة القادمة إذا أعطانا الله العمر وأكرمنا بمجموعة من الزملاء القادرون على تحمل المسئولية عن نقابة المهن الموسيقية أتحدث”.

وكانت المايسترو إيمان جنيدي كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك قائلة: "قدر الله وما شاء فعل .. كل بقدر ووقت يكتبه الرحمن لسبب يخص مدد العضوية بنقابتي الغالية “ المهن الموسيقية، لن أكون ضمن المرشحين في الانتخابات المقبلة 2023”.

وأضافت: “شكرًا لكل الدعم الذي وجدته من الجميع دون استثناء فقد غمرتمونى بمشاعر زمالة واخوة غير مسبوقة، واعد بتكثيف دعم نقابتي ومساندة الفنان مصطفى كامل نقيب موسيقيين مصر في مسيرته المشرفة وإن كنت من خارج المجلس هذه المرة، مع الوعد بالقيام بجهود اضافية للتواجد مستقبلًا داخل المجلس إن شاء الله وحصد ثقتكم وتجددها بيننا”.

واختتمت المنشور قائلة: “شكرًا لكل الزملاء والأخوة بكافة ربوع مصر محبتي وتقديري وتمنياتي بالتوفيق للجميع”.

موضوعات متعلقة