الأحد 5 مايو 2024 مـ 05:01 صـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حبس تاجر مخدرات ضبط بـ 10آلاف قرص مخدر بالمنيرة الغربية

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة، التحقيقات في ضبط عامل متهم بالاتجار فى المواد المخدرة وضبط بحوزته 10 آلاف قرص مخدر، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات كما طلبت التحريات حول الواقعة، و أمرت بالتحفظ على المواد المخدرة وعرضها على المعمل الكيميائي.

وكان رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، قد ألقوا القبض على عامل، لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وضبط بحوزته 10 آلاف قرص مخدر، قبل ترويجها بين عملائه، بمنطقة المنيرة الغربية، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية من اجري ومتعاطي المواد المخدرة، وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة بمديرية أمن الجيزة قيام عامل "له معلومات جنائية"،مقيم بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية، بالإتجار فى الأقراص المخدرة مُتخذاً من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

و عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وتمكن الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية من ضبطه وبحوزته (10 آلاف قرص مخدر - مبلغ مالي - هاتف محمول) بمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهواتف للاتصال بعملائه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.