الإثنين 20 مايو 2024 مـ 07:15 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

دي بروين يغيب عن مانشستر سيتى فى بداية الموسم الجديد بسبب الإصابة

دي بروين
دي بروين

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البلجيكي كيفين دي بروين، سيغيب عن مانشستر سيتي فى بداية الموسم الجديد بسبب إصابته فى أوتار الركبة.

وكان نجم مانشستر سيتي قد سقط مصابا قرب نهاية فوز فريقه بنهائي دوري أبطال أوروبا على إنتر ميلان فى وقت سابق من هذا الشهر 1-0.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن الفحوصات كشفت أن دي بروين، البالغ من العمر 31 عامًا، يعاني من تمزق في أوتار الركبة من الدرجة الثالثة، وفى حين أن المشكلة لا تتطلب جراحة خلال الصيف، إلا أنها ستمنعه ​​من التواجد فى لقاء الدرع الخيرية أمام أرسنال.

وسيظل دي بروين غير متاح بعد ستة أيام من انطلاق الدوري الإنجليزي، حيث سيغيب أمام بيرنلي الصاعد حديثًا في مستهل مشوار السيتي بالبريميرليج.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الطبي في السيتي متفائل بأن صانع ألعاب السيتيزنز سيكون جاهزًا للعودة في 16 أغسطس، خلال مواجهة كأس السوبر الأوروبي ضد ملوك الدوري الأوروبي إشبيلية في أثينا.

وطُلب من دي بروين الحصول على قسط من الراحة بعد تلك الإصابة، قبل بدء إعادة تأهيله بشكل صحيح الشهر المقبل في فترة ما قبل الموسم.

ومن المتوقع أن ينضم البلجيكي إلى زملائه في السيتي في الوقت المناسب لجولة النادي قبل الموسم، ولكن فقط لمواصلة تعافيه بدلاً من الظهور في أي مباراة.

ومن المقرر أن يواجه السيتي فريق يوكوهاما مارينوس الياباني (22 يوليو) - الذي تمتلك فيه مجموعة السيتي لكرة القدم حصة 20٪، ثم بايرن ميونخ (26 يوليو) في طوكيو الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يتواجدوا بعد ذلك في سيول لمواجهة أتلتيكو مدريد في آخر مباراة قبل الموسم في 30 يوليو.

 

 

موضوعات متعلقة