الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:25 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مواصفات سيارات تويوتا تاكوما 2024

سيارات تويوتا ,
سيارات تويوتا ,

سيارات تويوتا، استعرضت شركة تويوتا المتخصصة فى صناعة السيارات، مواصفات سيارات تويوتا تاكوما 2024، بعد التعديلات الجديدة التى أجرتها شركة تويوتا على سيارتها لتكون قادرة على منافسة سيارات نيسان فرونتير وشفروليه وجي إم سي وفورد.

 

مواصفات سيارات تويوتا تاكوما 2024

 

حصلت سيارات تويوتا على محرك توربيني جديد رباعي الأسطوانات سعة 2.4 ليتر يتيح قوة 228 حصانًا مع علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني نسب، مع علبة تروس يدوية من ست نسب مع مطابقة تلقائية لسرعة الدوران، فيما يضيف نفس المحرك الذي تمت ترقيته علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني نسب المزيد من الجاذبية، مما يجعل الطاقة تصل إلى 278 حصانًا.

-إعلانات-

 

وتقدم سيارات تويوتا تاكوما في الجزء العلوي من المجموعة، محركًا هجينًا اختياريًا لأول مرة، وانضمت بطارية 1.9 كيلو واط في الساعة إلى الخلف ومحرك كهربائي بقوة 48 حصانًا إلى محرك سعة 2.4 ليتر بشاحن هواء، وبذلك يصل إجمالي الإنتاج إلى 326 حصانًا.

 

تويوتا تاكوما 2024 من الخلف

 

وتعمل سيارات تويوتا بالنظام الدفع بالعجلات الخلفية قياسيًا في الفئات أس أر وإس أر 5، ولكنه يأتي الآن مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق وتضيف فئات الدفع الرباعي علبة نقل ثنائية السرعات يتم التحكم فيها إلكترونيًا مع تروس عالية ومنخفضة المدى بالإضافة إلى نظام تحكم في الجر النشط مطور مع فرق انزلاق محدود. اختر الطراز المحدود الأفضل من نوعه مع محرك I-Force Max الهجين والذي يأتي مع دفع رباعي بدوام كامل مع ترس تفاضلي قفل مركزي.