الخميس 28 مارس 2024 مـ 09:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مزنوقة وعايزة فلوس.. ننشر اعترفات المتهمة بإنهاء حياة الطفلة رودينا في قنا

محافظات  الطفلة رودينا
محافظات الطفلة رودينا

قالت المتهمة بقتل الطفلة رودينا، في قنا، أمام جهات التحقيق، إنها استدرجت الطفلة إلى منزلها بغرض سرقة قرطها الذهبي، لمرورها بضائقة مالية، مشيرة إلى أنها انتظرتها عصر أمس أثناء ذهابها إلى مكتب لتحفيظ القرآن الكريم بالقرية، كعادتها كل يوم، لتنفيذ جريمتها.

اعترفات قاتلة الطفلة رودينا بقنا

وأضافت المتهمة: أول ما دخلت الطفلة البيت حاولت أخد الحلق من ودنها لكن صرخت فكتمت نفسها عشان متفضحش، مشيرة إلى أنها استمرت في كتم صوتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديها بعدما اصطدمت رأسها بحائط في المنزل وخنقتها.

وتابعت في نص أقوالها: بعدين حطيتها في جوال، ودفنتها في رمال أعلى سطح البيت، لإخفاء الجريمة، وكنت مستنية الأهالي يناموا وأخدها أرميها في أي مكان، إلا أن الأهالي كشفوا الجريمة بعد صراخ أختي.

كان اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا تلقى إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي يفيد بورود بلاغ، بالعثور على جثة رودينا محمد كامل، تبلغ من العمر 8 أعوام، داخل جوال بقرية النجاحية بنجع حمادي، بعد تغيبها منذ عصر أمس الخميس.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث نجع حمادي، من ضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات.