الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 04:37 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أسرة الدبلوماسي المصري المتوفى بالسودان تستقبل العزاء في مسجد الخلفاء الراشدين … بث مباشر

تستقبل أسرة محمد الغراوي، مساعد الملحق الإداري في السفارة المصرية بالخرطوم، مساء اليوم الجمعة 5 مايو 2023، الحضور في عزائه المقام بمسجد الخلفاء الراشدين، شارع البحر الأحمر، أمام نادي نقابة المعلمين بمحافظة الجيزة، عقب أن رحل عن عالمنا يوم 24 من شهر أبريل الماضي.

عزاء الدبلوماسي المصري المتوفى في السودان

وتوافد عدد كبير من أقارب وأصدقاء مساعد الملحق الإداري في السفارة المصرية بالخرطوم، إلى عزاءه من أجل مواساة أفراد أسرته وتقديم واجب العزاء اللازم لهم.

وظهرت علامات الحزن على وجه أسرة الدبلوماسي الراحل محمد الغراوي، أثناء تلقيهم واجب العزاء في وفاته عقب أن لفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة إصابته بطلق ناري أودى بحياته.

صلاة الغائب على الدبلوماسي المصري المتوفى

وفي السياق ذاته، أدى المئات صلاة الغائب على روح محمد الغراوي، مساعد الملحق الإداري في السفارة المصرية بالخرطوم، اليوم بعد ظهر الجمعة، في مسجد السيدة نفسية بالقاهرة، بحضور عدد كبير من أقاربه وأصدقائه.

ويُذكر أن وزارة الخارجية كانت قد أعلنت في يوم الاثنين الموافق 24 من شهر أبريل الماضي 2023، نبأ وفاة الدبلوماسي محمد الغراوي بطلق ناري، وذلك كان خلال توجهه من منزله إلى مقر السفارة المصرية في الخرطوم من أجل متابعة إجراءات إجلاء المواطنين المصريين المتواجدين في السودان، على خلفية الاشتباكات التي نشبت بين القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع مؤخرًا.